الفصل السابع عشر

174 21 9
                                    

أشرقت شمس الصباح لتعلن عن يوم جديد مليء بالأحداث والتشويق ولما لا وقد كان أبطاله فريق الأفاعي ضد فريق الوحوش.
________
"إذا أردت معرفة من أكون فانظر إلى عيناي لا إلى قلبي،، عيناي نار حارقة تحرق الجميع، وتجمد القلوب.. عيناي ثقب أسود يبتلع الجميع إلى الهاوية...
عيناي عين الأفاعي، عيناي السم الذي يخترق قلبك فيقتلك ببطء بلا مقاومة بطاعة واستسلام... هل عرفت الجواب الآن؟.. نعم إنها أنا.. الأفعى الضارية".
________
كان الجميع ملتف حول شاشة التلفاز صباح اليوم الذي تلى الليلة الدموية، كانت ملامحهم مشدوهة ومرتعبة من هول ما يسمعونه من الأخبار التي تصدرت جميع القنوات المصرية والعالمية وشبكات التواصل الاجتماعي، والتي صدرت بعنوانها الرئيسي بالخط العريض: «مجزرة دموية راح ضحيتها ريان الراوي نجل رجل الأعمال الشهير ماجد الراوي» وقد ألحق الخبر برسالة لجميع المسؤولين ورجال الأعمال وجهتها المافيا الخفية والتي تعرف بمافيا الشياطين مفادها: "استعدوا،، هذه هي بداية النهاية".

كانت ملامح مراد وخالد وعمار وجاسر جامدة لا تظهر عليهم أي أعراض الصدمة أو المفاجأة..

هدر الجد بغضب واشمئزاز:

"مجرمون،، لقد حرموا أب من ابنه الوحيد.. يا إلهي لا أعلم كيف حال ماجد الآن يجب أن نذهب إليه ونقف معه في هذا الوقت العصيب"..

#ثريا برعب:" منذ أن أتت أسيل ورفاقها وبدأت الحوادث السيئة تظهر،، أقطع يداي إن لم يكن لها يد في هذه الجريمة".

ردت عليها فيروز بغضب:" كفى هراء. ابنتي طيبة القلب ولا تفعل شيئا كهذا، كرهك لها ليس سببا لاتهامها بارتكاب هذه الجريمة الشنيعة".

أنهت كلماتها الأخيرة وهي تنظر إلى كل من مراد وخالد وكأنها أرادت منهم التأكيد على كلامها، لكنها قوبلت بالرفض بعد أن أشاحوا وجوههم عنها تهربا من نظراتها..

عبست فيروز بحزن لتجد من يربت على كتفها، التفتت إلى زياد الذي نظر إليها بابتسامة دافئة أثلجت قلبها وأدخلت الطمأنينة إلى قلبها.
____
أما في الأعلى كانت أيسل نائمة يعمق شديد كعادتها، لكن ذلك لم يدم فثد شعرت ببرودة شديدة على ظهرها لتستيقظ بفزع من شدة البرودة سرعان ما تبدلت إلى غضب وهي تنظر إلى كل من بيجاد ومرام  يضحكان بهستيرية عليها، لكنها تلاشت فورا بعد رؤية الغضب الشديد المشتعل في عينها اليسرى والتي كانت نصفها الأفعى غاضبة مثلها بشدة..

#مرام بتوتر:" بيجاد... جاريني فيما سأفعله".. ثم بدأت بالعد لتصل إلى الرقم الثالث، ثم صرحت ببيجاد قائلة بمرح:" لنهرب قبل أن تفتك بنا"..

#أيسل بسخرية وتسلية:" تريدان اللعب إذن.. لكما هذا".
___

#بيجاد بمرح:"  لوكاس يلح علي بالخروج والسيطرة لكن لن أعطه السيطرة الكاملة فقط سنلعب معا".

انتقام الأفاعي- A hell of a black Mambaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن