الفصل الثامن عشر _مدرسة الجحيم

346 24 26
                                    

اطّلعوا على الفصل السادس عشر في أواخره.
_________

بعد أسبوع من استيقاظ أيسل وإياد من غيبوبة دامت لثلاث أشهر؛

كانت أيسل جالسة على كرسي مجاور لكرسي إياد أمام مكتب جورج ومن الناحية الأخرى كان يجلس مايكل في صمت، لتقطعه أيسل بملل قائلة:

"هل سنبقى هنا أم ماذا، لا وقت لي للكسل والبقاء جالسة طويلا دون فعل شيء".

#جورج بتنهيدة طويلة:" كنت أفكر في شيء قد يساعدكما في التحكم في أنفسكم وقدراتكم الخاصة، لذا من الأفضل أن تذهبا إلى مدرسة داخلية فهي مناسبة لكم".

ضحكت أيسل بسخرية وقالت لإياد ساخرة:

"مدرسة وداخلية، لقد تجاوزت هذه المرحلة منذ أن كنت في الرابع عشر من عمري، هل جننت".

#إياد ببرود:" ولماذا هذه المدرسة بالتحديد؟".

#مايكل بابتسامة واسعة:" سؤال جيد، بدأت تعجبني يا فتى"..

صمت بعد أن ألقى عليه نظرة قاتلة، ليحمحم قائلا:

" احم.. هذه المدرسة ليست عادية فكل من يدخلها يكونون من المافيا أو المخابرات أو يتامى بمنحة أو لمن يملكون قدرات خاصة مثلكم".

تابع جورج قائلا:

"المدرسة ليست كباقي المدارس العادية، لا أحد يعرف طريقة الحياة فيها أو كيفية الدراسة لكن كل ما نعلمه أنه لم يتخرج منها منذ أن فتحت سوى شخصين وخرجا بحالة خطيرة جدا أما الآخرون فيقال أنهم استسلموا وانسحبوا لكنهم فقدوا ذاكرتهم لذا لم يعرف أحد عنها شيء".

#أيسل بتشويق:" واو هذا ممتع، امم حسنا سنذهب إليها".

#جورج بتحذير:" احذري يا فتاة فتلك المدرسة ليست مكان للعب تتشوقين للعب فيها، هي جحيم وستلتقين بمن هم من أصنافكم لكنهم ربما يخفون قدراتهم..".

#إياد بهدوء:" ومتى سنذهب؟".

#مايكل: "المدرسة ستفتح بعد شهر من الآن، يستحسن أن تبدأوا التدريبات القاسية قبل الانضمام فيها".
____
بعد شهر من التدريبات القاسية، استطاع كل من أيسل وإياد اكتساب القوة والمهارات الفائقة وخاصة في التحكم في غضبهما وهجينيهما، وهذا كله بفضل  تدريبات جورج ورجاله من المافيا
____
كان يقفان مع جورج أمام البوابة العالية للمدرسة التي تتوسط سورا عاليا لا يظهر من وراءه شيء من المدرسة.

#جورج: "هل أنتما مستعدان لبدء مرحلة جديدة من حياتيكما؟.".

#أيسل بابتسامة باردة:" اعطنا فقط شهرا واحدا وستجدنا أمام قصرك في لاسفيڨاس".

انتقام الأفاعي- A hell of a black Mambaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن