شَـــرِّسٌ || 15

1.4K 100 31
                                    

_

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_

تجمد جونغكوك اللذي كان يراقب تايهيونغ من كان يلهث
يراقب سونغ هان المطروح ارضاً و مدمىٰ الملمح .

لقد بدأ و كأنه قد اغمى عليه بعدما قام تايهيونغ بدفعه يلكمه بقسوة و ابتعد بعدما شعر بمن كان يقبع اسفله يستسلم و لا يدافع عن ذاته ، تايهيونغ التفت لوهلة يسير في الغرفة كان الوضع موتر جداً و جونغكوك هو كان خائف للغاية ... هل كُشف كل شيء ؟ .

هو لمح سونغ هان يفتح عينيه يشير بهما بحدة نحو الباب ، فهم الاصغر بأنه ينوي الهرب .... لذا هو ابتلع يتقدم يمسك يد تايهيونغ " اهدء ارجوك " .

نضر نحوه تايهيونغ ذو الملامح الغاضبة ، هو لوهلة شعر بحركة خلفه التفت و لمح اختفاء سونغ هان ، حاول لحقه عندما تمسك جونغكوك بذراعه يعانقها بأحكام " ارجوك اتركه يذهب ، قد تقتله و تدخل السجن " .

جونغكوك نبس بأي هراء يشغله ، هو يعلم انه لو فعل يستطيع الخروج او قد لا تعلم الشرطة حتى ، شعر جونغكوك بتايهيونغ يسحب يده بقوة تزامناً مع دفعه بيده الحرة .

ليسقط على الارض فهو لم يتماسك حتى ، هو مذنب بالكامل سوف يتقبل كل شيء كل عتاب او ضرب ...

' انا استحق كل ما سوف تقدمه لي من ألم تايهيونغ ' .

فكر من كان يلوم نفسه ، هو سوف يتقبل كل شيء حتى قتله ، هو مذنب و مخطئ منذ البداية .

تقدم تايهيونغ يدنو نحو جونغكوك " لما كان سونغ هان في منزلك ؟ " سأل من سوف يستغبي ذاته يريد سماع تبريرات الاصغر بشأن الموضوع .

" لا اعلم انا فقط فتحت الباب و لمحته امامي " نبس بخفوت جونغكوك من كان هناك امل بداخله ان الاكبر لم يدرك اي شيء ، هو لمح تايهيونغ يدخل الغرفة ثواني و يخرج ثم غادر المنزل و جونغكوك فقط تنفس بثقل .

' هو لا يعلم شيء ؟ ، انا حقا مشوش ' .

•••

شَــــرِّسٌ | تَ٫كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن