شَـــرِّسٌ || 16

1.3K 107 32
                                    

_

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_

" سيدي الشرطة في الخارج " .

نبس الحارس اللذي دخل لتوه يركض نحو سونغ هان يلهث بينما ينطق كلماته التي اشعلت هلع سونغ هان اللذي ابتلع " تحركا " نبس بصوت عالي يصرخ على حارسيه اللذان شعر كلاهما بالتوتر كما الممرض اللذي تجمد يلمح سونغ هان اللذي ركض يحاول الخروج من الخلف بينما حارساه امسكا سلاحيهما مستعدان لأطلاق النار .

و لكن لم يستطيع سونغ هان الخروج من الباب الخلفي ، الشرطة محاصرة المكان بأكمله ...

•••

يجلس شارد الذهن في ذلك الاجتماع المهم يحاول التركيز و لكن سلبت الاحداث الاخيرة جميع تركيزه و طاقته ، رمى جميع الحمل على موضفيه و السكرتيرة التي كانت تقف امام لوحة العرض تشرح فكرة الشراكة بجهد ، و لكن قاطع كل ذلك صوت طرق باب .

ساد الصمت عندما سمح تايهيونغ للطارق بالدخول و كان تشونغ سو رئيس الحرس من انحنى لمن في القاعة يتقدم يهمس لرئيسه بعدما دنى حيث اذن كيم " سيدي لقد تم القبض على سونغ هان " .

ابتعد يلمح ايمائة تايهيونغ ، ليخرج بعدها تاركاً خلفه تايهيونغ من بدأ الغضب يحتله و هو يعلم كيف يخرجه و جميع طاقته السلبية " تأجل الاجتماع " .

نبس يخرج تايهيونغ من القاعة بينما رئيس الشركة الاجنبية اللذي كان على وشك التعاون مع تايهيونغ توتر و حول انضاره نحو السكرتيرة التي شرحت له ما نبسه تايهيونغ بالأنجليزية لكي لا يظن ان الصفقة مرفوضة ...

•••

ذلف الى قسم الشرطة مع حارسه الشخصي ليتقدم بسرعة رئيس القسم يدله على الغرفة التي كان يحرسها رجاله مع بعض الشرطة و لم تكن سوا غرفة التحقيق التي يقبع داخلها سونغ هان ذو الملامح الغاضبة و المتوترة يطلب تفسير من المحقق امامه و الشرطي بجانبه عن سبب احضاره هنا و فور لمحه لتايهيونغ من دخل الغرفة هو قهقه بعدم تصديق .

حاول تحرير يديه يريد لكم وجه اللذي يراقبه ببرود ليستسلم فيديه مقيدة بأحكام كما قدمه في الكرسي " اعلم انك تمتلك سلطة ، و لكن لم اتوقع كونك حقير كما الشرطة التي سجنتني فقط لانني اتقدم عليك في المجال ؟ ، هل انت ذليل و ضعيف لهذه الدرجة ؟ " .

شَــــرِّسٌ | تَ٫كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن