شَـــرِّسٌ || 14

1.3K 102 19
                                    

_

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_

دلف مكتبه و تبعته سكرتيرته الجديدة بينما تحمل الملفات و جدول مديرها ، اغلقت الباب لتتوتر وضع المدير كيم .

" سيدي هل انت بخير ؟ " .

من كان يستند على المكتب بذراعه رفع رأسه يشير لها بالخروج ، نفذت من وضعت الجدول على مكتب الاكبر تفر هاربة فوضعه مريب بينما المدير كان يلزمه الصداع منذ سماعه لأسم محبوبه و عدوه في جملة واحدة .

هو لا يعلم ما الموضوع هو فقط امر الحارس بالقدوم و بأسرع وقت ليفسر له كل شيء دون اي تسائل .

و هاهو الحارس يجلس يقابل مكتب مديره بعدما امره بالجلوس ، ابتلع ريقه للهالة المخيفة لمديره " تحدث " قاطع الهدوء صوت مديره الهادء ليبتلع .

" سيدي في الفترة الاخيرة اخبرك مينهونغ ان سونغ هان يمتلك جاسوس قريب منك و يتجسس على امور الشركة ... لذلك مؤخراً امسكنا بالجاسوس " تنهد تايهيونغ بملامح منزعجة من ضرب على الطاولة .

" وهل ترا انني بوضع يسمح لي بالتفكير حول سونغ هان و جاسوسه اللعين ؟ ، ما دخل جونغكوك تحدث " نبس بغضب وحدة ارتعش لها جسد الحارس اللذي يشعر بارتجاف يده اليسار بينما ينبس بصوت خافت ...

" ان الجاسوس هو السيد جونغكوك " تايهيونغ تجمدت ملامحه قبل ان يبتسم بجانبية لوهلة قبل ان يبدء يقهقه ما اخاف الحارس ' هل جن جنونه ؟ ' .

فكر من ابتلع يراقب من توقف ينهيها بابتسامة باهتة ينضر نحو الحارس بهدوء كما نبرته " منذ متى تمتلك الجرائة للتفوه بنكات لعينة امامي ؟ ، انت مطرود " .

وسع عينيه من تسارع تنفسه يستقيم بسرعة " و .. ولكن سيدي اقسم لك لست بكاذب ارجوك " تنهد من اشاح بنضره ينبس ببرود بعدما زفر انفاسه بتملل " الى الخارج " .

" سـ ... سيدي " نضر نحوه المعني بهدوء يعكس نبرته الحادة " تشونغ سو" .

" سيدي صدقني نحن لا نبتلي جونغكوك انا و جوش لقد بحثنا كثيراً كما انني تأكدت بنفسي " تايهيونغ ركز في نقطة واحدة بينما ازداد شعوره بالدوار ... جوش هو اكثر موضفيه السريين و رجاله دقة بالعمل ، و لم يأمره الا و نفذ بأكمل وجه تماماً و دون اخطاء .

شَــــرِّسٌ | تَ٫كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن