شَـــرِّسٌ || 4

2.4K 157 73
                                    

_

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_

يمسك الجهاز اللوحي امامه يراقب الفيديو اللذي سجلته كاميرات المراقبة الخاصة باحد المتاجر ...

التي شهدت على تلك الشاحنة التي كانت تصف منذ فترة طويلة و لم تتحرك , الا حين مرت سيارة والدته اتجهت تلك الشاحنة مسرعة نحو والدته حتى انها خرقت القانون و بعد فعلتها غيرت مسارها , تاركة للسيارة محطمة تحمل بداخلها روح والدة تايهيونغ .

التي كانت تقابل ولدها على السرير ليوجه تايهيونغ نضره نحو والدته يمسك بيدها يقبلها قبل ان ينبس " اعدك انني سوف احطم راسه و اهشمه اسفل عجلات الشاحنة تلك " حادث والدته النائمة .

يخرج يرمي الجهاز الوحي على ذلك الحارس اللذي امسكه بسرعة ليردف تايهيونغ ببرود " احضر جميع المعلومات عن هذه الشاحنة و صاحبها " اومئ الحارس ينحني ليغادر تايهيونغ .

° اليوم التالي °

كان يجلس بمكتبه يعتصر كأس النبيذ بقبضته , يراقب هاتفه كل خمس ثواني ينتضر رسالة من حارسه انهم وجدوا السائق اللعين .

قاطع الاجواء و الهالة الغاضبة حوله صوت طرق الباب علم أنه جونغكوك فالساعة تشير الى 8:00 صباحاً ليسمح له بالدخول , دخل الاصغر ليستغرب فتايهيونغ لم ينضر له حتى , كان فقط يتفحص الاوراق بين يديه و الاخرى تمسك كأس النبيذ يحاول اشغال نفسه لا يحب اضهار تلك الهالة امام اعين الاصغر فالطالما خسر العديد بسببها ...

" ضع الجدول على المكتب واخرج " نبس يحادث جونغكوك من عقد حاجبيه بغضب .

" كنت سوف افعل على اية حال ! , لست متشوق للبقاء مع كتلة جليد كـ السيد تايهيونغ ! " نبس يخرج يصفع الباب تحت تنهيدة تايهيونغ التعبة ...

~ 10:30 صباحاً بعد منتصف الليل ~

في هذه الليلة دامسة السواد , خرج يغلق باب حضيرته .

ليتنهد ذلك الرجل ذو العقد الخامس من عمره يشعر بالتعب ينهك جسده بعد يوم شاق في هذه القرية المنعزلة و البعيدة عن مدينة سيؤل المزدحمة و الصاخبة .

شَــــرِّسٌ | تَ٫كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن