شَـــرِّسٌ || 25

1.8K 130 44
                                    

_

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_

رمقه سونغ هان بأستغراب يرفع احد حاجبيه " الا تعلم شيء ؟ " هو ابتلع فور لمحه لنضرات تايهيونغ الحادة و علم بانه كره مماطلته و لكنه اراد العبث ، لا يمتلك شيء لخسارته ... ربما .

" و لما يجب علي اخبارك ؟ " هو لمح ابتسامة تايهيونغ الجانبية " اراهن بانك تحتاج حياتك رغم عدم اهميتها " رفع سونغ هان راسه يرمقه باستفزاز " لست كذلك ، انا سوف اقضي ما تبقى من لعنتي في السجن " هو اقترب قليلاً من تايهيونغ تفصلهما تلك الطاولة الحديدة يهمس " اقتلني " .

تايهيونغ من احتدت نضراته رفع سلاحه من بنطاله اللذي كان مخفي اسفل سترة بدلته يعبث به بينما يثبت انضاره على سونغ هان من وسع عينيه يبتلع ثم يقهقه بسخرية و توتر " اهدء يا رجل ، تعلم بانني احب المزاح معك و ... " قاطع تملقه المزيف تايهيونغ من نبس بهدوء " تحدث " .

ابتسم بخفة الآخر ينبس بحماس " و ما المقابل " تايهيونغ من نفذ صبره نهض بخطوات غاضبة يمسك بشعر سونغ هان يضرب وجهه بقوة بالطاولة الحديدة ثم يرفع وجهه سونغ هان المبتسم رغم وجهه المدمى كما اسنانه التي تلطخت بالدماء اثر دماء انفه الغزير يثبت عينيه بخاصة تايهيونغ الحادة بات كمختل لمن هسهس امامه " المحافظة على تضاريس وجهك القبيح كدواخلك " .

تركه يتجه ليجلس امامه بهدوء " حاضر رجُلي الوسيم " اشمئز تايهيونغ فور لمحه لسونغ هان من قهقه بصخب ...

•••

رفع انضاره نحو تايهيونغ هو يستطيع رؤية تلك الشرارة ... شرارة الغضب المتدفقة من عينيه و نظراته التي تخترق روحه ... ابتسم بوسع هو سعيد بما يراه .. سعيد برؤية تايهيونغ بمشاعر مختلطة ... ندم غضب و استياء و العديد من المشاعر التي التمسها بملامح تايهيونغ فور سرده لقصة جونغكوك و لكنه عقد حاجبيه فور حديث تايهيونغ ....

" انت لم تكذب على جونغكوك ، انا حقاً قاتل " .

لوى شفتيه سونغ هان يفكر بحديث تايهيونغ و مقصده ، هل هو يقصد بانه سوف يقتله ؟ و لكنه وسع عينيه عندما رمى كيم بصورة جعلته يجفل و تختل انفاسه ... صورة لابنه و فلذة قلبه و زوجته اللذان لا يعلم عنهما سواه بمفرده ، كما اعتقد .

شَــــرِّسٌ | تَ٫كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن