شَـــرِّسٌ || 19

1.6K 120 65
                                    

_

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_

دخل الى المستشفى و توجه الى غرفة جدته حيث كان الاكبر يقف مسبقاً امام الغرفة في ذلك الممر .

جونغكوك من ابتلع تقدم يقف امامه ، حل الصمت لثواني قبل ان يتحدث تايهيونغ ...

" سوف يرافقك بعض الحراس الى بوسان مع الطاقم الطبي ، سوف تنطلقون الليلة عند الساعة السادسة " صمت لوهلة قبل ان يكمل بعدما تقدم يمسك فك الاصغر يرفع راسه للتقابل عينيهما احدهما حادة و الاخرى مرتجفة ، ليهسهس الاكبر ....

" و لا اريد رؤية وجهك او حتى اطرافك تخطوا على ارض سيؤل مجدداً البتة " ابتعد تايهيونغ بعدما دفعه ، اراد التحدث ولكن قاطعه رئيس الحرس من خطى بسرعة نحوهما " سيدي ، والدتك السيدة كيم تود رؤيتك الآن " .

عقد حاجبيه من التفت ينبس بأستغراب " ألم اتركها لتنام ؟ " صمت الحارس ليتنهد تايهيونغ يشير له بالذهاب ، رمق جونغكوك ذو العينين الواسعة من كان يراقب الحارس اللذي رحل بالفعل كما تايهيونغ من كاد يخطوا مبتعداً ...

و لكن جونغكوك امسك ذراعه و الأكبر هو دفعه بسرعة عنه بينما عاود مقابلته اراد التحدث و لكن قاطعه جونغكوك " و .. والدتك ، اريد رؤيتها ارجوك منذ حادثها انا لم ازورها مطلقاً " .

نبس جونغكوك بصوت باكي كعينيه و تايهيونغ هو اشاح انضاره عن وجه الاصغر ... لازال لا يستطيع تحمل رؤيته يبكي ويضعف امامه ...

ابتلع من سمع توسلات الاصغر " اذهب لتجهيز اغراضك و لا تخطوا غرفة والدتي لانني سوف اسجنك حينها " نبس تايهيونغ بغضب من كان يحاول عدم تثبيت انضاره على الباكي و لكنه وسع عينيه عندما شعر بقبلة جونغكوك على خده ثم همسه بخفوت " ارجوك " ...

نطق الاصغر قبل ان يشعر بدفعة جعلته يرتطم بالجدار بقوة ، أنّ بألم فظهره بات الان يؤلمه اكثر ... بينما تايهيونغ تقرب يمسك عنق جونغكوك ، بات وكأنه يخنق الاصغر ... و لكنه لم يعتصر يده رغم محاولته و لكن ذاته و جسده يأبه ذلك .

شَــــرِّسٌ | تَ٫كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن