شَـــرِّسٌ || 5

2.4K 146 46
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

" ما بالك جونغكوك شارد الذهن ؟ "

نبس تايهيونغ باستغراب بعد طرقه على المكتب لييقظ الشارد , رمش جونغكوك عدة مرات ليبدل انضاره نحو تايهيونغ " ماذا ؟ " .

نفى تايهيونغ يتنهد بتعب بينما يدلك جبينه تحت انضار جونغكوك من كان يفكر بحارس الاكبر وهل سوف يمسك به و ماذا سوف يكون عقابه ؟ .

امسك تايهيونغ هاتفه ليعقد حاجبيه بغضب ينهض بسرعة من كرسيه لينضر نحوه جونغكوك من بدأ بـ عض شفته السفلى هل ذلك الحارس كشف امره ؟ , هل هدد سونغ هان و اعترف ذلك الحثالة ؟ .

و لكنه تنهد براحة عندما تقدم تايهيونغ يرسم ابتسامة دافئة يقبل خد الاصغر " طرأ امر مهم ، سوف اعود بعد موعد الغداء ... جونغكوك اكمل الملفات وعند انتهائك عد الى المنزل عند الـ 1:30 او عند اجهادك " .

همهم جونغكوك ليخرج تايهيونغ بينما الاصغر اكمل عمله .

• الساعة الـ 4:30 مسائاً •

دخل تايهيونغ الى مكتبه متعب الجسد و مرهق ... فحالة والدته ازدات سوء في اخر ساعتين , اطلق تنهيدة متعبة ليحمل هاتفه نية محادثة محبوبه , و لكن قاطعه طرق الباب ... وضع هاتفه جانباً ليسمح بالدخول .

ليعقد حاجبيه بأستغراب فور رؤيته لجونغكوك " جونغكوك ماللذي تفعله هنا ؟ " دحرج الاصغر عينيه ينبس بتملل " ربما لانه مكان عملي و الوقت لازال مبكر ؟ " .

ابتسم تايهيونغ بخفة اراد الرد على جونغكوك ولكن صوت اشعار هاتفه قاطعه ... سحبه متفقداً له غافل عن من اقترب بالفعل ... يسحب هاتف الاكبر يضعه جانباً و يجلس على طاولة مكتب تايهيونغ يقابله بينما يتكتف لينبس " هل نذهب الآن ؟ " .

راقبه تايهيونغ بتفحص بمعنى مالذي تعنيه ليتنهد الاصغر " اعني نذهب لزيارة والدتك تايهيونغ ! " نفى الاكبر تقدم يسحب جونغكوك نحوه ليستقر في حضنه من احمرت خديه ولكنه اشاح ناضريه عن تايهيونغ يعقد حاجبيه بغضب يتظاهر عدم رضاه لفعلة الاكبر من مسح على وجنة جونغكوك .

شَــــرِّسٌ | تَ٫كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن