_
حل الصمت بعد جملة تايهيونغ هذه ولكن جونغكوك نبس بعد ثواني " حتى بعد اللذي فعلته ؟ " .
هو استشعر ابتسامة تايهيونغ على كتفه ليشعر بانعقاد معدته " ربما " هو تمتم بهمس استصعب جونغكوك سماعه و لكنه فعل في نهاية المطاف ، ليكمل تايهيونغ بعدما ابعد رأسه يستقر على الوسادة حيث قابل انفه فروة راس جونغكوك و هو اقترب اكثر يحاول الاستمتاع برائحته الناعمة المريحة له " تصبح على خير " جونغكوك من توقع ان يرفقها تايهيونغ مع عزيزي او حبيبي تنهد يبادله .
هو توقف عن محاولة الابتعاد فقط بقى مستيقظ ، هو لا يريد تفويت هذه اللحظة شعور يد تايهيونغ تلتف حوله تعانقه ، هو كان يشعر بالدفئ الغريب رغم كونه كان يشعر بالبرد طوال تلك الليالي الماضية منذ عودته هنا حيث سريره لطالما كان بارداً ولكن ما باله تايهيونغ الان يشعره بالدفئ ؟ .
حل الفجر على جونغكوك من كان مغمض العينين ، ليس نائماً البتة هو كان مرتاحاً بين ذراعين النائم و تايهيونغ لم يكن يشعر بالنعاس و لكن ما بال رائحة جميله خدرته كمنوم ؟ ، هو نام كما لم يفعل منذ شهر بسبب ارقه و هو يبدو كمن نقل ارقه لجونغكوك اللذي رمق الساعة في غرفته و كانت تشير للسادسة تماماً ، هو سارع اغلاقهما مجدداً فور استشعاره لحركة تايهيونغ و شعوره بعدها بدقائق بالبرد يحاوطه فور ابتعاد الاكبر رغم الغطاء اللذي كان يحاوطه ، بينما تايهيونغ من كان يمد جسده قليلاً رسمت الابتسامة على وجهه للراحة التي كانت تسكنه هو وبعد تلك الشهور التي مرت مؤلمة لقلبه استيقظ اخيراً من نوم عميق و سعيد ايضاً .
هو التفت نحو جونغكوك و تقدم يقبل خده الناصع رغم ظلمة الغرفة نسبياً كون الشمس لم تشرق بالكامل بعد و هو ليس مغفل ، يعلم بان جونغكوك ليس بنائم لانه كان يشد على عينيه بخفة ليبتسم يمسح على شعره بينما جونغكوك هو كان يدعي بداخله ان لا يستمع تايهيونغ لصوت نبضاته العالي و هو بعد ثواني استشعر نهوض تايهيونغ و انتظر ثواني آخرى ايضاً حتى سمع صوت اغلاق باب غرفته بعد فتحه بهدوء و هو فتح عينينه ليفزع للمحه للاكبر امامه من ابتسم بخفة " صباح الخير جونغكوكي " .
أنت تقرأ
شَــــرِّسٌ | تَ٫كُ
Roman d'amour" أنَت جَميل جداً ٫ أينَ كُنت طَوال حَياتي ؟ " " ماللَذي تَتحدث عَنه ؟ ٫ فقط اعطِني الدُونات خاصِتي او سَوفَ أقوم بِتَناولك بَدلاً عنه ! " كَيف يَتعَامل رَجلُ الأعمال كيم تايهيونغ سَريع الغضَب مَع سكرتِيرهُ و حَبيبهُ السِري جونغكوك الشَرِس ؟! فِي...