-
دخل جونغكوك منزله ليتنهد بتعب ، يرمي بجسده على الاريكة ليستلقي على ضهره ينضر نحو السقف المهترء قليلاً ليتذكر اصرار تايهيونغ بان يشتري له منزلاً ، حتى انه قام بأهدائه واحداً في عيد مولده و عرض عليه السكن معه و لكن كل ما كان يقابله الرفض ...
فجونغكوك كان ضميره يؤنبه بعض الشيء ولا يريد ان يستغل كيم اكثر ، شعر ببعض الضيق بينما يبحث عن هاتفه داخل جيوب بنطاله ليصفع جبينه ، فلقد قام بنسيانه داخل سيارة تايهيونغ ... تنهد بملل .
سمع طرق قوي على الباب ليعقد حاجبيه يرمق الساعة فوق الباب ، كانت تشير الى الواحدة بعد منتصف الليل ... تردد في فتح الباب ولكنه لم يجد حيلة عندما زادت الطرقات حدة ، نهض لفتحه بسرعة ... قد يكون شخص يحتاج للمساعده .
و فور فتحه ، دفعه الطارق بقوة ليقع على الارض اغمض عينيه بألم عندما سمع صوت اغلاق الباب ثم قفله ... فتح عينيه بسرعة ليلمح ثلاث رجال ذو بنية جسدية ضخمة مألوفين الملمح للاصغر .
لترتجف اوصاله عندما عاد بجسده الى الخلف يهمس بشفاه مرتجفة " ماذا تريدون مني " قهقه زعيمهم بينما يرتشف من سيجارته ، لينبس بعدما تغيرة ملامحه الى آخرى جدية يصرخ بالاصغر بحدة " اين امولنا ؟ " .
تقدم يسحب شعره يرفع جزء الاصغر العلوي بينما قرفص نحوه " لقد اخبرتك انني سوف اعيدها ارجوك مين سوك " نبس جونغكوك بنبرة باكية ليتلقى لكمة تركت كدمة على عينه اليسار .
" لقد امهلتك العديد من الاشهر و هاهي تسعة اشهر وانت لم تعيدها ! " اراد الزعيم مين سوك لكمه عندما اوقفه احد رجاله ...
" سيدي لا تلكم وجهه نحن نحتاجه كما جسده لذا لا تضربه " نضر الزعيم نحوه من ابتسم بجانبية يطبطب على كتفه " انت ذكي جداً مارك " قهقه بقذارة تحت استغراب مارك من نضر نحو الرجل الاخر اللذي بادله باستغراب فلقد كان يقصد تهديد كيم تايهيونغ ولكن يبدو ان الزعيم فهم بطريقة خاطئة ، اعادوا انضارهم نحو الرئيس اللذي كان بدوره ينضر نحو جونغكوك اللذي يبكي و يرتجف بخوف ...
أنت تقرأ
شَــــرِّسٌ | تَ٫كُ
Romance" أنَت جَميل جداً ٫ أينَ كُنت طَوال حَياتي ؟ " " ماللَذي تَتحدث عَنه ؟ ٫ فقط اعطِني الدُونات خاصِتي او سَوفَ أقوم بِتَناولك بَدلاً عنه ! " كَيف يَتعَامل رَجلُ الأعمال كيم تايهيونغ سَريع الغضَب مَع سكرتِيرهُ و حَبيبهُ السِري جونغكوك الشَرِس ؟! فِي...