شَـــرِّسٌ || 7

2.3K 140 93
                                    

_

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_

توتر الاصغر ، لينفي فهو لن يستغل وضع الاكبر بعد كل شيء ، فهو استغله بما يكفي .

عقد تايهيونغ حاجبيه " ألست من معجبيه ؟ " اشاح بناضريه الاصغر ينبس بتردد لاحظه الاكبر " بلا ولكن لا أريد " دفع تايهيونغ بخفه ، يستدير ليقابل ضهره وجه تايهيونغ المستغرب و القلق فجونغكوك لا يبدو بخير ...

و لقد كان بالفعل !

' انا حقاً لا استحق شخص كتايهيونغ ، انا نكرة ' فكر جونغكوك ، من بدأ يشعر حقاً انه مستغل و اناني فهو تجاهل مشاعر الاكبر و كل ما حوله فقط من أجل جدته ...

صباحاً ~7:30~

" مرحبا تايهيونغ " .

نبس سونو بابتسامته المشرقة ليفكر الاكبر انه حقا فتى صبور و رائع ، رغم حياته السوداوية بسبب اخيه الا انه لازال شاب جميل مشرق و يافع ! .

طبطب على رأسه يهمهم له يجلس ليقابل الطاولة المليئة بجميع اصناف الطعام ، بينما لاحظ هدوء جونغكوك من كان يخفض رأسه يتناول طعامه ... بل يعبث به بهدوء .

و هالة كئيبة تحيطه يجعل من الاكبر قلقاً ، اخرجه من شروده سونو من نبس بينما يحك مؤخرة راسه بأحراج " هيونغ انا لا أمتلك اي ملابس و اردت الاستحمام لذا ... " صمت باحراج يخفض يده و ينزل رأسه .

" هل يمكنني استعارة ملابسك ؟ " تمتم بخفوت ليرد تايهيونغ بنبرته المعتادة و الباردة و يبدء تناول طعامه " لقد ارسلت خادمتين لشراء الملابس و اغراض اخرى لذا لا تقلق " انتفض سونو ينفي بسرعة ...

" لا انت حقا لست مضطر .. انا فقط سوف اغادر اسف " نبس بأرتباك من نهض بسرعة لتقاطعه يد تايهيونغ من سحبه يرميه نحو كرسيه .

" سونو توقف ! انا لست كأخيك ! لن اطلب منك ان تفعل اشياء قذرة مقابل بعض الملابس و الطعام ، او ان تبيع نفسك " تمتم تايهيونغ بحدة لينهي بهدوء بعد ان لاحظ دموع الاصغر من احتضنه بسرعة .

شَــــرِّسٌ | تَ٫كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن