شَـــرِّسٌ || 13

1.3K 98 32
                                    

_

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_

~ عودة للحاضر ~

" لا اعلم جوش ، هو سوف يقتله لا محال و لكن جزء مني يضن انه لن يفعل " .

عقد ذراعيه من رمق رئيس الحرس بسخرية " هل تمزح معي ؟ ، هو لا يسمح بأشياء كهذه البتة في عمله .... هو عمله اهم من ذلك الفتى لا محال " .

اشاح تشونغ سو بنضره يفكر بأمر الجاسوس ...

•••

طرق الباب ليسمع اذن من بالداخل و بالفعل ذلف ، ليبتلع فور لمحه لجونغكوك من كان يرتدي سترته و سيده من كان على السرير هو اراد التحدث مع الآخر بشأن قدوم جونغكوك الى المشفى من خرج توه و كان يحمل هاتفه .

لذا الحارس فجأة نبس " سيدي انا فقط اردت التطمن على صحتك اسف سوف اذهب الآن " استغرب تايهيونغ امر الحارس من خرج بسرعة ، ليتنهد هو متعب جداً لا يريد التركيز معه .

بينما الحارس تشونغ سو كان يلحق جونغكوك بخطوات غير مسموعة ... توجه جونغكوك الى ممر هادء من المستشفى و رفع هاتفه و تشونغ سو فقط وسع عينيه على ما سمعه .... هو ضن جوش يكذب او هناك خطأ ما .

لم يتوقع ان حبيب سيده جاسوس ؟! ، هو لقد كان يخبر من بالهاتف واللذي كان سونغ هان عن كيف وصل تايهيونغ الى هذه الحالة ، هو علم ان سونغ هان يريد استغلال كل ذلك كنقطة ضعف لتايهيونغ سوف يستمر بالضغط عليه بواسطتها ! ...

•••

" لن نخبره " فغر فمه بخفة جوش من ضرب الطاولة امامه " واللعنة تشونغ سو هل طوال هذه الأشهر التي كرستها لمراقبة سونغ هان ضاعت هباء ؟ ، انا اجتهدت لمعرفة من كان جاسوس سونغ هان و في نهاية الأمر انت فقط سوف ترمي جميع جهدي نحو الجحيم ؟ " .

تنهد بأنزعاج تشونغ سو من نفى ببطئ " لم اقصد ذلك ... نحن سوف نخبره ولكن ليس الآن على الأقل " اومئ جوش بهدوء يأخذ رشفة من النبيذ اللذي يقبع في يده " ولكن يجب ان نفعل قبل انتهاء هاذا الاسبوع ، اخبرني صديقي الموضف في الشركة ان السيد كيم تايهيونغ على وشك القيام بصفقة تدفعه خمسين خطوة ... جونغكوك ذاك يجب ان لا يعلم شيء بشأنها " .

شَــــرِّسٌ | تَ٫كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن