PART |3|
PUBLISHED
31/7/2023._________________________________.
حينَ ختمتُ جملتـي المستفسرة نظرتُ له،نظرة واحدة له جعلت منـي أدرك كم كـان سؤالـي في غير محله.
ملامحه تبدلت...تبدلت حرفيًا.
كان من الهدوء الى الـيأِس،الحزن،الشفقة،الـغضب و الـاشتياق.
علمتُ اننـي تسرعتُ تمامًا في السؤال،وكذلك رغم تحذير جي هون لـي قد فعلت ما لا يجب فعله.
تنفستُ بعمق احاول استجماع ما سأقوله حتى أُصلح الوضع ولو قليلًا،شعرتْ بالذنب وايضًا ازداد الفضول ولكنـي عزمت على اخفاءه داخلـي بأي ثمن.
عدلتُ شعري بـيدي وَ حركتُ لـساني لعلـي استطيع تعديل الوضع.
"لـم يكُن بـقصدي السؤال سيد جيون،أعتذر"
يبدو ان الموضوع حقًا حساس بالنسبة له،لا أتوقع ابدًا ولادته بـهذه المشكلة.
اومأ بهدوء بوجهه كـطريقة لـسدِي عن الشعور بالندم،تأكدتُ انه إنزعجَ حين نهضَ من مكانه ناحية طاولة الدفع ودفعَ النقود لـنذهب.
زفرتُ أنفـاسي بـندم ونهضتُ ألحقُ به قبل خُطّيه أي خطوة بـمفرده،وقفتُ جانبه.
"دعنـي أساعدك سيد جيون"
أمسك ذراعه وهو لم يردعـني،أعجبني انه رغم تدخلي في موضوع حساس له لم يـبتعد عنـي أو يـرفضنـي بـعنف.
هو نبيل و يجسد الرجولة في نفسه.
تركـني أُرشده معـي للـسيارة بالخارج،مشينا خطوةٌ خطوة لأجل عدم التعثر أو الوقوع.
بدأنا بالسير للسيارة وَ إنزعجتُ أكثر حين لاحظتُ صمته التـام عني،ليتنـي صمتُ من البداية.
وصلنا للسيارة وكما توقعت هو لم يترك نبالته ابدًا،فتحَ لـي الباب وعلامات البـرود لازالت على وجهه،ركبتُ السيارة وَ دلفها بعدِي دون ردود افعال تُذكر.