PART |5|
PUBLISHED
6/8/2023._______________________________.
"وان جاوبتُ واحدًا وقلتُ انني لستُ أعمـى،ماذا ستفعلـي؟"
كانت جملته كالصاعقة فوقـي،بأقلِ من الثانية لففتُ وجهـي ناحيته وملامح الصدمة ترتسم فوق تعابيـري.
كـنتُ أشكُ بهـذا ولكن لحظة معرفتـي بـحقيقة الأمر كانت صعبة للغاية،بؤبؤ عيني يكاد يغادر محجره من كثرة الدهشة.
اذًا هو فعلًا يرانـي الآن!
"سيد جيون،هل انتَ جـاد؟!"
سألتُ بَتأتأة،لازالت فكرة تخبئته الأمر على الجميع غريبة بالنسبة لـي.
وجهَ وجهه ناحيتي بدلًا من النظر للأمام بينما يُرخي جسده فوق الكرسي عكس اندفـاعي الشديد نحوه.
"لا تتـوقعـي منـي اجابتكِ يا آنسة ازميرالدا"
فرهتُ فمـي بـخيبة شديدة تركها لـي حينما كنتُ على حافة معرفة ما اريده،بعدما اخذتُ فكرة انه غير أعمـي.
فجاة وكأنه غيَرَ رأيه في اخبـاري وتركنـي احارب فضولـي وحدي كالبداية،الآن لا أدري ان كان كفيفًا أم لا حتى.
"هـل ستثير فـضولـي هكذا وبعدها تتركـني اصارعه دون أجوبة؟!"
عاد ادراجه يجلس كيفما كان دون تعابير وجه تُذكر.
"لا أظُن ان هـذا سيُفيدكِ بـأي شئ يا آنسة،لن يؤثر هـذا في وتيرة عملكِ بالفعل"
استنكرتُ بـوجهي واقتربتُ منه أكثر نسبيًا كطريقة للـترجـي،اعلم انه شعَرَ بـي.
"كيفَ لا يؤثِر على عملـي وانا لا أدري هل الرجل الذي أعمل معه كفيف حقًا أم لا؟"
نظرًا لإبعاده وجهه عني لجهة اخرى لم اكترث لـقرب وجيهنا الذي يكاد يتلامس معًا.