PART |18|
PUBLISHED
4/9/2023🔖800 COMMENTS.
-الشروط على الفصول هتبقى مؤقتة فترة محددة وبعدين مش هحطها تاني.-هيتـم تنزيل الفصل الجاي اما الشروط تكتمل بإذن الله.
.__________________________________.
"شفتيكِ تدعونـي لتقبيلها ازميرالدا"
ارتفعَ بـصري وَ ضربتُ بؤبؤي بـعينيه المغلقتينِ بـدفعات قوية تخترق صدري القفصـي من ناحية قلبـي المبعثر.
جسدي توقفَ تمامًا عن الحركة كنا انه فعل،صارت الموسيقى حولنا ولكننا لم نتحرك ولو انشًا رقصًا عليها.
وكأن حركة جسدي شُلّت و بالفعل حتى بعد توقفنا عن الرقص لم يتجرأ احدانا فصل التلامس الذي يحصل بيننا.
جسدي ملتصق بخاصته وَ يده على خصري تبعث الرعشات العشوائية اليّ،يدي لازالت فوق كتفهِ اتمسكُ بها لأنني ادري ان ثباتي سيـنحدر ان تركتهُ.
كل جزء من جسدي يأمرنـي بعدم الابتعاد عنهُ،قلبي،عقلي و هرموناتـي حتى.
ظللتُ ثابتة بين يديه اكتفي بالنظر لـملامحه الآسرة،كنتُ انتظر منه فعل ما يريد كما انا اريد.
يدًا من يديه على خصري ارتفعت وَ هبطت فوق شفتي السفلية،مسدَ عليها يـختبر ان كنتُ واعية ما يحصل وجاهزة كذلك.
تلك القبلة ستكون بـمقام خطوة عميقة اخرى في علاقتنا وانا ادري و أعي هذا بالكامل لذلك تأكيدًا علِيه ووسط خدري من لمساته ألهجتُ بـخفوت.
"قَبِلنـي"
في تلك اللحظة تحديدًا وبجدية عكس كل المرّات قد احسستُ انه ينظر لي بـبؤبؤِ عينيه،شعرتُ وخفقَ قلبي بدال المرةِ ألف نتيجة هـذا.
غصبًا عني هبطت عيني على ثُغره الذي سـيوضع فوق خاصتي قريبًا.
بدورهِ قد بدأ بالإقتراب منـي ناويًا وضع ثغره فوق خاصتـي وَ بدوري انا لم اتزحزح ولو انشًا مبتعدةً عنهُ.