PART |16|
PUBLISHED
30/8/2023.______________________________________.
"لَا نُريد من أمر السيد جيون ان ينفضِح"
تـناسبًا مع استماعـي لـقول جي هون هذه الجملة كان رفعـي لرأسي من هاتفـي نتيجةً.
بحلقتُ أمامـي احاول فهم ما يقصد ولكن لجهلي حول هذا الموضوع لم استطع الادراك.
مجرد اعترافه ان هناكَ سرًا وراء الرئيس كان سببًا لجعل شكوكي تظهر بل وَ تتأكد.
لَا أظن ان هُناك سِرًا أكبر من كون السيد جيون اعمى،هل السر هو انه يرى بالفعل؟
الكثير و الكثير من الافكار دارت بـعقلـي حتى قاطعهـا جـي هون بينما لازال يتحدث بالهاتِف.
"لَا نريد من سبب خسارة الرئيس بصره ان يـنتشر بـمواقع التواصل الاجتماعـي!"
وتوافدًا مع نطقه تلك الجملة شهدْتُ شهقةً صادمة تـغادر ثغري الى العلن!
توسعَ فمـي وَ ازداد ضغط تنفُسي،تلكَ الجملة كانت كفيلة بجعلي أتشوش وَ أضيع بين افكاري.
هل اخطأتُ في معرفة حقيقة جيون و قَيمتُه بـغير الصحيح بخصوص انهُ يرى؟
ولو كانَ اعمى بالفعل ما تفسير كل هذه التصرفات الاخرى التي توحي للجميع انه يـُبصر؟
وهل حقًا قد علمت الحقيقة للتو؟
حاولتُ تنظيم تنفُسـي وَ نظرت لجميع الجوانب اتأكد ان لا احد هنا قد استمع لصوت شهقتي العالية،اجزم ان السيد جيون قد استمعَ لها من جناحه حتى.
وضعت يدي فوق قلبـي و فتحت باب جناحـي ودخلت وكأنه ملاذِي للقيام بكل ردات الفعل التي حبستها داخلـي.
وَ فورَ دخول ازميرالدا الى جناحها.
قد فتحَ جـي هون باب غرفته ينظر بـنظرةٍ ذات مغزى لمدخل جناحها!