PART |6|
PUBLISHED
9/8/2023._______________________________.
الـساعة السـادسة إلا الـعشرةِ دقائـق دقـت امام مرأي في هاتفـي.
كـان الجـو ساكنـًا حتى وأنـي كنتُ أنظرُ لـذاتي بالمرآة دون أيٍ حرف او ردةِ فعل.
كنتُ أرتدِي فسـتانًا أحمرَ اللونِ داكن،يتدلـي من نصف فخذي فتحةً تبرز قدمـي بـطريقة بسيطة.
تركتُ شعـري على طول ظهرِي وَ وضعتُ مستحضرات تجميلية تـظهرني اكثر اناقة.
لأنَ مينـا ليست بالمنزل بعد شعرتُ بأننـي احتاجُ للـثناء على مظهري لأبدو اكثر ثقة مما انا عليهِ الآن،لا أظن ان احدًا سيُثني على مظهري.
عدَلتُ هِندَامـي وأنزلتُ الفستان قليلًا ليتدلى اكثر على الأرض،حاولت إخفاء قدمـي وراء قماش الفستان لـيقلل من ظهورها وَ بالنهاية نظرت نظرة اخيرة على ذاتـي.
تقدمتُ من سريري والتقطُ حقيبتـي التـي تطابق الفستان لونًا وَ تركتُ الغرفة ذاهبة للخارج حيثُ سأرتدِي حذائي،نظرتُ لجميع الأحذية فـما جذبَ إنتباهـي إلا واحدًا أسودَ اللون بسيطًا وَ رقيقًا.
أخذته وَ ارتديته سريعًا وَ نظمت حركتـي به فـي بعض الخطوات،ارجعتُ شعرِي للوراء حتى لا يُعيق نظري وَ تحركتُ ناوية الجلوس على الأريكة حتى تأتينـي رسالة من الرئيس كما إتفقَ معـي.
لازلتُ لَا أفهم كيفَ سيبعث لـي رسالة بينما لا يستطيع رؤية الحروف فـي هاتفه،لا محالة هو يرى.
قبلَ وصولـي للَأريكة وصلتني رسالة على هاتفـي من رقم السيد جيون يخبرني بها:
"انا أنتظركِ بـالخارج آنسة ازميرالدا"
تنفستُ بعمـق وعدتُ أدرَاجـي للوراء حيثُ بـاب الخروج،فتحتُ البـاب ووضعتُ اولى خطواتـي للخارج حيثُ ينتظرني السيد جيون وسائقه.