شمس تمرد بالمحاسن كلها...
فإليه ينسب كل حسن يوصف
فجبينه صُبْحٌ و طُرّته دُجى
وقوامه غصن رطيب اهيف...
وحملت في قلبي نداءه..
ولا ازال ادعو لروحه صبحةً وغروبا
..
.
.
.
لطالما كان الاستيقاظ الباكر من شيمي التي لا يمكن ان تتغير
أو بالاحرى من العادات التي غرست بي فأنا لم اختر الاعتياد على ذلك بل أُجبرت...
ولنكون صريحين.. لست بكارهة لها....
فلطالما آمنت ان الصباح يخبر الانسان بوجود متسع للحياة.. للعفو.. للحب.. للتفاؤل والعمل والاشياء الجميلة... ليس في حياتي طبعا اهاهاها لكن في حياة من اراهم الان امام عيني بينما اركض....
انها السابعة والنصف أجل....
الا انني صادفا الكثيرين بينما اركض بخطاي هنا وهناك اصفي ذهني من ارق وبكاء ليلة امس...
اتذكر شكل عيوني لاقهقه بخفة لحسن الحظ انه زال والا ضاعت هيبتي تلك...
وحسنا... الجو كان رائعا صراحة ....بسماء صافية وشمس خرجت للتو من محجرها بعد ليلة مظلمة كئيبة بالنسبة لي كيف لا وذكرى وفاة تايتاي خاصتي قد ساورتني وزارتني.....
اضع الاير بودز خاصتي في اذناي احاول الاستماع لما يعرضه الفيديو الذي شغلته بسبب مدح الكثيرين له
"امك هي رفيقة دربك... هينة الطباع لينة الحديث كالطيف هي كالنسيم الدافئ والبلسم على الجروح ََ...هي ملجأك عند الحزن لا تثير الفوضى في العمر ولا تضيق الخناق عليك.. تعاملك بالحسنى وتدفع اذى الدنيا عليك... تستند عليها فتكون خير مسند في هذا الكون.. هي امك التي -... "
لم استطع التحمل أكثر لاتوقف عن الركض امسك بهاتفي اغلق البودكاست اللعين الذي قررت فجأة الاستماع له لاجده بدون معنى
" هراء... هراء كبير "
همست اغيره بوجه ممتعض وابتسامة سخرية ملأت وجهي.....
اجل لا انكر ان الكلام السابق تفنن في وصف كل ام على هذه الارض... ماعدا امي....
تجاهلت التفكير بها اكثر.. حرفيا لا اريد شيئا يعكر هدوء مزاجي..... لذا امتدت اناملي نحو الشاشة انقر عليها بحروف اسم
Lana del rey...
لطالما استهوتني كلمات اغانيها... تأخذني لواقع مغاير عن خاصتي تجعلني اسبح في احلام اليقظة اللذيذة... اين انا وكل ماهو جميل ومحبب لقلبي...
اختار اغنية
Sad girl
تعجبني كلماتها القوية التي وبطريقة ما تشعرني وكانني المقصودة... عن قصة فتاة فُتنت بالحب مع رجل يمتلك زوجة في حياته.... لكنها متمسكة به تتعمد عدم ابصار نواقصه وارتباطه بامرأة اخرى تتقبل الالم وصعوبة الموقف للبقاء معه ولمح ولو ظله ... يال العجب َ... لما على كل اغنية حزينة مسمومة ان تملك وتخبئ اسمي ووضعي بين طياتها؟
تساءلت اغني مع الكلمات اواكب اللحن القوي رغم مرارة الوضع
أنت تقرأ
انكسارة يراعة
ActionEverything is a secret.. But if you think about it... You'll absolutely find it