... About hyunjin...
وهاهو ذا يقف بعيدا ناظرا لمن سارت باتجاه سيارة
اختها......
يراقب اقلاع الجميع من رقعته هذه واضعا كلتا يديه داخل جيوبه...... ومن كان واقفا الان لم يكن بهيونجين خاصة فيليكس َ.. بل هوانغ هيونجين ابن زعيم المافيا الامريكية....
بهيبته العظيمة وملامح وجهه الصقيعية الباردة اللامبالية...
يستشعر رياح الليل الدافئة وهي تداعب خصلات شعره... واقفا دون زحزحة وضعيته ينتظر احدهم بكل ثقة واستعداد.
فكلمة الخوف منزوعة من قاموسه في كل الحالات سوى الحالات التي تتعلق بفيليكس.....
وما ان سمع خطوات اقدام تتقدم منه من الخلف حتى استدار دون تغيير ملامح وجهه ََ.... ولم يمنع ابتسامته من الظهور بمجرد ما ايقن ان استنتاجاته وتوقعاته كانت صحيحة لا خطأ فيها... يراهما واقفان على مسافة غير بعيدة عليه بملامح مشابهة لخاصته... بقاماتهم العاتية وهالاتهم الهجومية الشرسة..
"بدون اطالة ايها الهيونجين.. اركب سيارتك واتبعنا فلا اعتقد ان مكانا كهذا ملائم لنقاشنا"
تحدث واحد من الواقفين مخاطبا هيون بكلامه.. يتلقى ايماءة خفيفة من المقصود الذي لم يضيع ثانية يسير راكبا سيارة نيومي التي تركتها له...
يقودها مبتعدا عن المكان يلاحظ سيارة احد الرجلين تتوضع قبل خاصته والاخرى بعدها محاصرين اياه ليبتسم....
فحتى ولو لم يقوما بهذه الحركة ماكان ليهرب او ينفر... ليس هوانغ هيونجين الذي يهرب من مصيره او يخاف...مستعد ان يجعل كل العالم ضده دون ان يرف له جفن...لذا كل ما فعله هو التوضع بين سيارة البورش والمارسيدس متتبعا اياهما نحو مكان لم ينر عتمته سوى نور بدر تلك الليلة الحالكة....
وعلى حافة ذلك الجرف تم ركن السيارات....
ينزل كل رجل مافيا من خاصته بطلته وهيبته يبقون على انارات سياراتهم مشتعلة لاضاءة المكان.... يحشران هيونجين بينهما على مسافة لم تكن ببعيدة يرونه واقفا دون خوف او قلق بيديه داخل جيوبه...
"ذكاء منك انك لاحظتني هوانغ هيونجين......
لم يخطء من لقبك بعيون الصقر َ....."
بنبرة حازمة تخللها نوع من السخرية نطق احد الواقفين يتلقى بذلك ابتسامة جانبية من الذي اتكئ على السيارة مجاوبا
"عيب وعار علي ان لم انتبه لعيون نيكولاي ماتاريلا وهي مثبتة علي...... لكن ما ابهرني حقا هو هدوءك يا مين يونغي...لوهلة كدت ان توهمني انك حقا لم تتعرف علي......"
حادث هيونجين بنبرته الثابتة اشقر الشعر ونقيضه الغرابي.....
يبادلانه الابتسامة الجانبية الهادئة.... لكن وبالرغم من هدوء الوضع... الا ان شرارة التحدي والرغبة في الانقضاض كانت واضحه جدا... هالاتهم سوداء... هالات تمثل اصحابها في اسود العالم السفلي واهم رواده....
"كونك مختبئ خلف الظلال لا يعني عدم تعرفي عليك هوانغ..
ولعلك تدرك كذلك ان اطالة الامور لم تكن ابدا من شيمي ..... لذا أخبرني... هنا وحالا... عن سبب انغراسك كالابرة المسمومة بيننا"
بدون تردد سأل يونغي يسير خطوتين تجاه من بادله النظرات الباردة َ....
يتلقى نفيا من رأس هيونجين الذي جاوب دون التفكير لمرتين
" لا سبب ولا هدف لي سينيور مين..... لو كان هناك لما ترددت في قوله او فعله.....
او بالاحرى لما جعلتكم ترونني اصلا "
" اذا انت الان بصدد محاولة ايصال فكرة ان هيونجين... السليل الوحيد لعائلة الشيطان... .. اشرس عوائل العالم السفلي هنا لفعل لاشيء؟ .... والدك كان طاغية.... مدمر مجنون همجي....
مشهورون بدمائهم الباردة وتعطشهم للقتل واستعدادهم التام لمواجهة العالم في سبيل تحقيق اهدافهم.... الجريمة تسري مع مكونات دماء عروقك فكيف علينا ان نصدق كونك هنا بلا هدف؟
لا وقت للعب يا رجل.. اختر بين النطق بما لديك او مواجهة مصيرك .. "
كان المتحدث هو نيكولاي الذي مرر احد انامله اسفل ذقنه يحك لحيته الخفيفة ... مصوبا عيونه الخضراء الحادة نحو اسياوي الملامح الذي لم يهتز بكلامه اصلا... بل عدل وقفته يقابل نيكولاي بجسده مقررا البوح بما في داخله
" لا امانع ان يتم قتلي هنا....وفي نفس الوقت لامشكلة لي في قتل كلاكما....لكنني مصر على انه لا نية سيئة اتجاهكم معي...
ولا انكر انني قد جئت بواحدة لكنها تبددت واخترت ولاول مرة في حياتي مشاعري قبل منطقي وتتبعت اهم اولوياتي....
من ارسلني هو ديلان سميث زعيم المافيا الامريكية والذي يعتبرني ابنا له بالتبني وها انا هنا اعترف امام ذراعي زعيم المافيا الايطالية انني قد تخليت عن مهمتي و اعلنت الحرب على العالم في سبيل عدم جرحه او المساس بسلامته "
" اتقصد بكلامك هذا فيليكس؟"
قاطع صوت هيونجين يونغي الذي لم يضهر نبرة الغضب والقلق في سؤاله هذا.... يكتفي بواحدة باردة للذي اومأ برأسه
" ومن غيره؟.... وحيدي واستثنائي وعالمي.... "
" وما الذي يضمن لنا هذا؟ ما الذي يؤكد انك لن تؤذي الفتى الذي جزية لمس شعرة منه هي الموت؟؟ انت تدرك ان الهمجية والحديث بلا دليل لم يكونا ابدا عنوانا لنظم وقوانين القواعد التسعة وسياسات العالم السفلي يا هيونجين.... لذا نحن الان نطالب بضريبة ومقابل لعدم قتلك او ارجاعك لرقعتك اللعينة "
أنت تقرأ
انكسارة يراعة
ActionEverything is a secret.. But if you think about it... You'll absolutely find it