اوه انظروا من لدينا .... البلاكوولف قرر مشاركتنا"
ولي العهد كان من تحدث......
يشير للبلاكوولف الذي تحرر واخيرا لتتاح له فرصة الوقوف واخيرا مع نيومي التي نظرت نحوه بعيونها المغرية التي لا تفشل في اشعال امور بداخله
"بدت لي محادثة مشوقة..... من ذا الذي يحضى بشرف تبادل اطراف الحديث مع ولي العهد و الكونتيسة نيومي؟ "
نطقه لاسمها فقط جعل العيون تتثبت عليه فوق تثبتها......
يعتقدون انه يستفزها في حين طارت فراشات داخل بطنها لحلاوة طريقة نطقه لاسمها وكذا نظراته التي لا يعرف احدهم معناها سوى ابنة الايسكالانتي
ليتلقى الاسمر ايماءة من ولي العهد يليه جوابا من نيومي...
"الشرف لي ايضا ايها اللورد...... لربما من الجيد تبادل بعض المحادثات المسالمة بعد الجو المشحون السابق......."
انهت حديثها بابتسامة هادئة معاكسة تماما الابتسامات التي تعطيها له في اغلب الاحيان وذلك تفاديا لاثارة الجدل والشكوك.....
ليبادلها يلتفت ناحية بقية السادة متبادلين كلهم مختلف اطراف الاحاديث التي شارك فيها الجميع وابرزهم نيومي
التي جذبت الانتباه باحاديثها وذكائها الباهر في طرح الفرضيات والخطط
"ومن الأفضل توسيع نطاق الموانئ أيضا.... للمملكة 3 واجهات بحرية ولا. نستغل منها سوى واحدة.....
التجارة البرية لن تكفي لتطوير الجانب المالي.... علينا فتح نطاق واسع للمبادلات التجارية مع الممالك المجاورة...."
تحدثت نيومي تعدل احدى خصلاتها المتمردة.....
تتلقى بذلك ايماءات وموافقات من الواقفين معها......
" لكن كونتيسة ايسكالانتي.... نعلم ان في للواجهتين البحريتين الباقيتين تجمعات سكنية لا يمكن تجاهلها واستصلاح الأراضي وتحويلها لموانئ تعني حرمانهم من اراضيهم.... اوليس هذا قرارا ظالما تعسفيا."
بثقة تحدث اللورد المدعو بفيساريس....
رغبته في اظهارها كشرير في القصة وجحد فكرتها كان واضحا للعلن..... ابن البلاكوولفز كان مستعدا للدفاع لكن امرأتنا كانت قد سبقته
اذا انت تقول انه من الظلم تحويل تلك المناطق الى موانئ بمساحات تجارية شاسعة.. والافضل هو الابقاء على الاراضي التي لا تطعم حتى سكانها؟
اوليس من سوء التخطيط ان نحتفظ بمن له 0 فائدة للخزينة الملكية"مرة واحدة.. بهدوء ... نفس واحد.. والقليل من الجمل هي ما كفت لالجام الفيساريس عن الحديث... تجعله يطأطأ رأسه ممسكا بيد زوجته ذات الوجه الممتعض....
في حين وضع ولي العهد يده اسفل ذقنه معاينا المرأة امامه بابتسامة واعجاب......
يراها حينما نظرت له ليصب انتباهه عليها اكثر... وهذا.. ازعج احدهم..." لذا.... اقترح يا سمو ولي العهد تشانغووك ان يتم اعلام السكان اولا.... الاستولاء على الاراضي ثانيا وايضا -...."
" استغلال اصحاب الاراضي المحيطة بالبحر كيد عاملة قبل واثناء وبعد بناء المناء اليس كذلك؟ كونتيسة نيومي!"
قاطعها البلاكوولف.....
لتننظر نحوه بعد ذلك تومئ برأسها.... والابتسامة كانت قد ظهرت على ثغرها وعلى خاصته.....
اعتقد البعض انها تسليكية.....
"تماما لورد مينغيو...."
باسمه نادته ليحاول كبح ابتسامته.... يال جمال اسمه من ثغرها
" عشنا وشفنا اتفاقا بين الايسكالانتيز البلاكوولفز.....
يال العجب"
وهنا تبادل الاسمر ونيومي النظرات الكافية لفهم مايدور داخل رأسيهما......
يقاطعهما صوت رجل اخر
" وانت سمو ولي العهد....
ما الذي تعتقعده بخصوص حديث الكونتيسة؟"
" من مكان هذا اعبر عن اعجابي التام بها وبافكارها.....
من النادر ان تجد امرأة تجمع بين الجمال والذكاء......وبالطبع اتفق معها وستكون فكرتها اول ما سنناقشه في الاجتماع الملكي القادم"
دون ازالة عيونه من عليها هو نبس...... غير متردد او خائف من التعبير عن ما يشعره اتجاه الايسكالانتي الفاتنة يجعل الابتسامات ترتسم على وجه الواقفين.. ومن براكين تشتعل داخل الاسمر الذي ثبت عيونه الحادة على على ولي العهد.... لو لم يكن اميرا وملكا مستقبليا... لقام باقتلاع رأسه هنا وحالا... نيومي في تلك اللحظة حاربت ان لا تقهقه على ملامح مينغيو الغيور..... لطالما كانت غيرته محببة لقلبها... فما بعد الغيرة امور تجعل جسدها يحلق....
أنت تقرأ
انكسارة يراعة
ActionEverything is a secret.. But if you think about it... You'll absolutely find it