📼¹

938 42 19
                                    

Hey there 👋

لا تِنسوا النَجمة و الكُومنت.☆

_______________________

شَمسُ نابُولي كانتْ عَصبِية هَذهِ الظَهيرَة، تَعكَر مَزاجهَا وأنقَلبَتْ حَالهُا النَاعِمة هَذا الصَباح لِمسحورةٍ حَارِقة لِلبَشرة، و ذَلِك مَا دَفع الأوكرَاني مِن صَبرِه بَينما يَنتظِرُ وَريث مافِيا شيم يَصِل.

و حِينمَا رَأى مِن بَعيد سَيارةً تَلمَعُ فِي وَسطِ هَذا المَكان المُترِب أَدرَك إِن المَنشُود قَد أَقبَل، بِهيئَتِه التِي تَنضَح بِالبَذخ و التَرف و مَعهُ أَربَعُ رِجَالٍ و رُبمَا خَمس.

"مَا أطَال مَقدمَك أَيُها الفَتى، هَاه؟"
قَال الأُوكرَانِي بَينمَا يَحُك لِحيتَهُ بِهيئَة مُشنِجة للأَمعَاء.

"إِني لَستُ بِفرَاغِ تُجار الأسلِحة الغَير شَرعِيون."
رَفع جَيك نظَارتهُ السَوداء الأنِيقة مُثبِتًا أيَاهَا عِند غِرَتهِ السَودَاء المَعقُوفة مَع بَاقِي خُصلِه.

عَنَى جَيك بِكلامِه العِصَابات المُماثِلة لِلأُوكرانِي و رِجَالِه، فَهُم كَالفُقرَاء فِي قَارِعة الطَريق، يَنتظِروا مَن يُشفِق عَليهِم و يَبتاعُ الخُردَة هَذهِ.

حَاولَ الأُوكرَانِي إِبتِلاع غَيضَه و قَدم لِجَيك البُندِقية، إسلُوب إِعتِيادي بِالتِجَارة الغَير مَشرُوعة عَن طَريق تَسلِيم نَموذجٍ مِن مَا تَبيع لِيتفحَصهُ المُشتَري.

"إِنهَا ثَقيلَة، لا تَسرِي مَع راحَة اليَد."
حَدث جِيك مُساعِد والِدهُ مارتِينلي الذِي أومَأ حِينما رَأى بُطئ حَركَة زِناد البَنادِق.

"لَدينَا ما هُو أَفضَل لِتشترِيه، دَعنَا نَرى مَا حَمِلَت جَعبَتك لَنا أولًا."
إبتَسم جَيك بِإستِخَفافٍ لِقَولِ الأُوكرَانِي الذِي نَظَر بِطَرفِ عَينِه لِجيَك ثُم أَشَار لِمارتِينَيلي أَن يَمنحَهُ لَحظةُ لِعَدْها.

فَنفَذ الأَوَل و رَآهُ يُقلِب الأَورَاق المَالِية بِوجهٍ غَير راضٍ قَبل أَن يُعيد الحَقيبَة و المَال مُبعثَر و يَقول:

"هَذا زَهيد، هُناكَ ما يُقارب السِتَة آلافِ بُندقيَة فِي صَندُوقِ السَيارة."

أَدَار جَيك بِجانِب وَجهِه حَيثَما الأُوكرَانِي وأسرَى عَلى بَدنِه رَمقاتُ إزدِراءٍ تُذكِرهُ بِقيمَتِه ثُمَ إقتَربَ مِنه بَينمَا يُحدِثهُ بِاللُغة الأُوكرَانِية الضَعِيفة خَاصَتهُ:

"كَانت لِجَدتِي جَارةُ تَملِكُ خَنازِيرًا نادِرة تُطعِمها طَعامًا فاخِرًا، لكِن حِينمَا تُلاحِظ إِنَ تِلكُم الخَنازِير قَد نَست أصلَها، تُطعِمهم طَعامًا لا يُستصَاغُ حَتى عَلى لِسان حَيوَان، أتَفهم؟"
تَبسمَ الأوكرَانِي على إِهانَة جَيك بينَما أَخذ الرِجَال يَضحكُوا.

𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن