Hey there👋🏻
هَذا البارت هو تكمِلة نصاب لذلك هُو قصير، بدايته كَانت المفروض تكُون مَع البارت السابق و نهايته المفروض تكُون بداية البارت الجاي تعذروني😭
لا تِنسوا النُجوم و الكُومنتز🍂🤎
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سونقهُون بوڤ."سولُون الذِي يُشرِفنا الآن أيُها السادَة، هُو أحدُ رِجالي المُخلِصين و الذي بِتوقيتِه الصَحيح مَنع حُصول أكبَر جَنازةٍ فينا."
يَتحدُث جَيك بِحاجِبٍ مَرفُوع و بسمَةٍ تُظهِر صَف أسنَانِه و يَتبع حَديثهُ تصفيقٌ حَار من الرِجال على جَانبيّ المَجلِس.حِينما يشعِر سونقهُون إِن الأنظَار تحرِقهُ يَزمُ شَفاهَهُ و يَحنِي بِرأسِه بأحتِرام مَرةً لليَمين و أُخرى لليَسار دُون أَن ينبُس بِبنتِ شَفة.
يبتسِم جَيك لِفعلِه و يُحرِقهُ بنظَراتٍ من الفَخرِ الخَالِص ثُم يُكمِل حَديثهُ و التَعالِي لا ينزِلقُ من ثغرِه:
"بِالتأكِيد نَشكُر الدُكتور أيزبوڤ طَبيب المافيا الَذي جَلب أفضَل طبيبِ أنسِجَة في القَارة، أصبَحت حالُ الزَعيم مُستقِرةً الآن بِفضلِه و سَوف يعُود لِهذا الكُرسِي بِأقرَب وَقت."
يُحاوِل سونقهُون تَجاهُل فِكرة إنهُ السبَبُ في عَيشِ الزَعيم و يُصفِق بِحرارَةٍ مع باقِي رِجال المَافيا، يودُ البَقاءُ هادِئًا لأن يَجِب عليهِ البَقاءُ هادِئًا لكِن رُكبتهُ تصطِدم في رُكبَة جَيك بشَكلٍ عرضَيٍ أثنَاء أتخَاذِه وَضعيَة الجُلوس و يُسبِب ذَلك بأختِلاط الدُوبامِين مَع الأدرينالين في نِظامه.
بينمَا ينهضُ رَجُلٌ من نِهايَة المجلِس و يَقومِ بِتشغيل مَقطعٍ من كَاميرا الشارِع للأقتِحام، حَيثُ يظهُر فيهَا الرَجُلان اللذَان قتلَهُما سونقهُون على دَراجَة رُباعِية الدَفع و هُم يسيرُون عَبر مَدخل المَدينة، فَيتحدث وهُو يشِير بأصبعهِ إليهما:
"اثبَتُوا مُتَتبِعينا و مُحقِقينا إن هَذان الرَجُلان مِن مَافيا لاسفيغاس، يبدُو إنهُم برمُوا صفقَةً مع آل بورجُو لِيقومُوا بِنقلِ أحداثِيات الوَقت و المَوقع خاصَتنا لَهُم في سَبيلِ سيطَرتهِم علينا بَعد قَتلِ الزَعيم و عَسى الشَرُ بعيدٌ عَنهُ، ايُها الوَريث هَذهِ إشارةُ وقاحَةٍ من أقوَى درجَاتها."
يومِئ الرِجَالُ بِقوةٍ و لكِن جَيك يستنِدُ على باطِن كَفِه و يعبُس، يَرمقُ سونقهُون تعبيرَهُ لِثوانٍ قبل أَن تنتقِل عيناهُ للمَقطَع الذي أظهَر تردُده حينمَا شاهد الزَعيم من خلفِ الستائر و عاد للتفكِير ثم شاهدَهُ كَرةً أُخرى قَبل أَن يدخُل إلى الدَاخِل.
أنت تقرأ
𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖
Action[حِينمَا يبدَأُ العَميل سُونغهون بِالعَمل عَلى كَسبِ ثِقة إِبن أَكبَر المَافِيا الإيطَالِية.] -الرُواية مستوحاة من المُسلسل الإيطالِي solo. -علاقة بَين شابين. -الغِلاف من تَصميم @adamdrafts -قد يحتَوي على مشاهد عنف و إجرَام و مشاهد تَحرش و مشاهد جِن...