📼³

463 25 54
                                    

Hey there🩷

كُل عام وأنتُوا باحسن الأحوَال🫶🏼

البارت يحتُوي تحذير❗

لا تِنسوا النجُوم و الكُومنتز.

_____________________________

أطبَق جَيك شَفتيّه بِإتجَاه كَأسِ مِن نَبيذ دُموع أثينا الفَاخِر و عَيناهُ تَنظُران تَفحُص سونغهُون لكأس التِيكيلا الذِي يُقابِله.

تَضربُ الإيقَاعاتُ أوتَارًا عُليا مِن المَرح حَولهُما، تَتراقَصُ الأضواءُ عَلى العاهِرات رِفقة الأجسَاد المُتطارِحة، تَنشِرُ الشَهوة بِالأرجَاء و الغَزل و الهَمسُ القَذر يَتخَللُ مَسامِع كُل جَليسٍ و دَائِر.

لَم يَكُن سونغهون مِن كَارهِينَ الحَانات لَكِن وجُوده هُنا رِفقة جيك مُشكِلةً، وليسَ أي جَيك بَل إِنهُ شِيم جَيك، و مِن المُقلِق أن يَرفُض الكَأس بِحجةٍ مُعتادَة كَالثَمالة.

"أَنا لا أتنَاولُ الكُحول."
إستنَطق سونقهون و هُو يَدفعُ طَارِف الكَأسِ عَنهُ مُتلقيًا نَظرة مُتفحِصة مِن الآخر.

"لِمَ؟"
سألَ جيك.

"أودُ الحِفاظ عَلى نِظامي الغِذائي، مِن أجل عضلات بَطني...تَعرف الفَتياتُ هَذهِ الأيام يُحبنَّهُنْ."
أجَاب سونقهون و مَرمى عَيناهُ شَكل مُثلثًا بِتجوِله عَن جَيك الذِي إِنهَار لِفرطِه بِالضَحك.

شَاركَهُ سونقهُون ذَلك الضَحِك المُلفِت مُتفاجِئًا مِن الكِذبَة التِي راودَتْ لِسانُه فِي خَضمِ اللَحظة و زِيادَة عَلى تَصديق الآخر لَها.

لَم يُصدِق جَيك ذَلك لَكِنهُ تَركَها تَمُر فَسيَاقُ الحدِيث مَع سُولون مُمتع و كَذلك رُدودَه و أسلُوبه.

"دَعنِي أراهُم إذًا."
طَلبَ جَيك مِن بَين ضَحِكاتهِما.

إستَوقَفت الكَلمة سُونقهُون عَشر ثَوانٍ، أيمزَحُ بِحق السَماء؟ مَددَ ضَحكَاتهُ مُحاوِلًا أيجَادِ جَوابٍ مُلائِم و فِي غُضونِ ذَلك كَان جَيك قِبالتهُ تمامًا.

سُرعَان مَا بَدأ بِفَكِّ أزرَار سُونقهُون الوسِطَى مُفجِرًا رأسَ المَعنِي بالتَساؤُلات، أهذَا أسلُوب أهل نَابولِي أَم مَاذا؟

"سَيد شِيم، تَوقَف رَجاءًا قَد تَجذُبهُن إلى هُنا."
حَاول سُونقهون عَدم شَحنِ الجَو وإبقَاء المُرح لكِن جَيك إستَمر حَتى وَصل لآخِر الازرَار مَقرِبة للحِزام.

"واو،إنظُروا إلَى مَا يُخفِيه سُولون، يالهَا مُفاجأة...
لا مُشكلة إنهُم يَسحتقُوا الإقلَاع عَن الكُحول."
تَحدثَ جَيك بَعد تأمُل عَضلاتُ مَعدة سُونغهون لِعشرٍ مِن الثَوان قَبل أن يَعودَ لِأجتِلاس كُرسِيه.

𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن