📼⁴

384 25 29
                                    

Hey there ✨

We back 👌🏼

لا تِنسوا النُجوم و الكُومنتز.
(تَرا أعرِف عدد المُهتمين مِن كُومنتَاتهُم🫶🏼)

___________________

تحتَ عَباءةِ اللَيلِ الحَالِك و النُجوم تَلمعُ بِخُفوتٍ و القَمرُ غائِب، كَانت شوارِع الصُقلِية الضِيّقة مِثل فَسيّفسَاء مِن الظِلال والضوء، كَان الهَواء مُثقلًا بِرائحة الأَسفِلت المُبلَلة بِالمَطر الخَفِيف، و أَلقى وَمِيض أَضواء الشَوارع إِنَارة خَفيفَة عَلى وَجهِ سُونقهون شَديد البَياض.

  خَرجَ جَيك و سُونقهون مِن الحَانة اللَيلية الفَاخِرة، كَان الهواءٌ مَشحونًا بِالفَرقعَة الكِهربائِية و الصَمتُ يَطغُو، لَم يجرُؤ سونقهون عَلى النَبسِ بِكلمة بَعدمَا رأى و كَان جَيك ينتَظِرُ كَلمة مِنهُ لِيعرف رَأيهُ.

شَعر جَيك بِقشعَريرة تَسرِي فِي عَمودِه الفَقري، لقد شَعرَ بِهذا النَوع مِن الهَواجِس قَبل المُنازلات التِي سَبق و خَاضَها، فَأستَدار بِوَجهِه لِسونقهُون الذي نَظرَ إليهِ بِنظرةٍ لا تُقرأ.

و فَجأةُ مِن بَين الظَلام ظَهَر الرَجُل الأوكرَاني مَع مُسدسٍ كَاتِم الصَوت، هُو نَفسه مِن صَفقة تبادُل السِلاح، يَبدو أنهُ عَلِم بِمقتَل رئيسِهم داخِل الحَانة قَبل دَقائق، لَقد إمتَلكَ دِقةَ مُميتَة، كَانت رَغبَتهُ واضحَة، و تَصويبَهُ صَحيح لكِن غَرائز سُونقهون كَانت أكثرُ حِدة و رَدة فِعل جَيك نتَاج سَنواتٍ مِن البَقاء على قَيدِ الحَياة.

  مَع تحرُكٍ سَريع و خُطوةٍ سَلِسة إستَطاعتْ الرِصَاصة أَن تطُن بِالقُرب مِن أذنيّ جَيك و لَيسَ فِي صَدره، وكَان هدفهُ الأوكرَاني عَلى بُعد شَعرة مِن أثرِه.

جَيك يُدرك إنهُما غَيرُ مُسلحَان و سُونقهون عَلى دِرايةٍ بِمدَى خُطورة الأمرِ و فِي ذَاتِ الثَانِية هَرولا بَعيدًا عَن الأوكرَانِي الأعرَج -لأصَابتِه فِي فَخذه-.

جَيك يُقهقهُ بِسُخريةٍ و صَدى رَكضّهُ و سُونغهُون يَترددُ كَالمُوسيقى فِي أُذَنيهِ، الشَوارِع الضَيقُة الرَطِبة جَعلتهُ يُقدِم مَسرحِيةَ القِط و الفَأر لِـ'سولُون المُبتدِء'.

كَان جَيك مُوهوبًا بِالبَقاء مُتقدِماً بِخُطوة وَاحِدة، مَوهوبٌ بِالكّر و الفَرّ و جَلبَ كُل مُنعَطفٍ فِي حَياتِه تحديًا جديدًا، لَكِن سُونقهون على النَقيض التَام.

إِنهُ رَجلٌ أمنٍ حُكومِي، و فِي مِثل هَكذا أحدَاث إِعتَاد الصُراخ بِـ 'تَوقف بِإسم القانون' لكِن الآن الوَضعُ مُختلِف، إنهُ الآن رَجُل عِصابات.

𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن