📼¹¹

213 27 166
                                    

Hey there👋🏻

سورِي ع التأخِير، كنت مشغولة ببعض الأمور لِدرجَة اني ما كتبت ولا كلمة.

هالبارت بيكُون فيه بوڤ جيك بعدها بوڤ سونقهون.

لا تنسُوا النجُوم و الكومنتز❤️‍🔥

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يَخطُو جَيك بِتعبٍ عَبر ممَراتِ الأحوَاض لِيصِل إلَى غُرفتِه، يمتلِئُ دَماغَهُ بِاللَون الأزرَق و يَغمُرهُ بِأستقِرارٍ وهُدوءٍ عظيميّن، يَهدَئ داخِليًا و يسَحبُ شهيقًا و يُطلِق زَفيرًا بِبُطئٍ شَديد قَبل أَن يدلُف إلى غُرفتِه.

يستقَبِلهُ مَنظَرُ أُختِه التِي تَجلِس فَوق طَاوِلة مَكتَبِه الصَغير، تَتدَلى قَدميَها النَحيلَتينِ وَسط التَصمِيم الدَقيقِ لِشَكلِ المَوجَة العاتِية الذي تتشَكلُ بِه الطَاوِلة و يَديهَا تستَريحَان فَوق الحَافة البيضَاء بِشكلِ زَبد البَحر.

لا تَزورُه زِير عادَةً، لكِنهُ لا يُظهِر لَها عَدم إرتِياحِه مِن زِيارَتها لِتشجِيعَها على التَقرُب مِنهُ أَكثَر و كُل ما يَفعَلهُ هو التخلُص مِن سُترتِه على الأرِيكَة المُلتوِية حَول مَركزِ الغُرفة بينمَا يجِر قَدميهِ على أرضِية صَخرِ قاعِ المُحيط نَحو الحَمام.

"أَودُ الحَديث مَعك."
تَقولُ لَه مِن خَلفِ ظهرِه و يَنحنِي قَلبُه لِصوتِها الرَقيق.

"لَن أُصبِح أصمًا إذَا دَخلتُ الحَمام."
يَرفَع كَتفيهِ لَها دُون إستِدَارة و يُكمِل طَريقَه.

و مَا أَن يُغلِق البَاب و تَصطِدم بِأنفِه رائِحة البَحر الطَازجَة المُنبَعثَة مِن كُرات الصَابُون المُذابَة تَسترخِي خَلايَا جَسدهُ و يَنهمِك في خَلعِ ملابِسه مُتلهِفًا للشُعور بِالمَاء المُضاء بِاللونِ الأزرَق على جِلدِه.

"أَنتَ مُعجبٌ فِيه، أليسَ هَذا صحيحًا؟"
تَقولُ زِير مِن مَكانِها في غُرفتِه مُقاطِعةً لحظَات سلامِه فَتَسرِي مَوجَةٌ مِن الصَدمة مِما أثَار تَشنُج أعصَابِه، لكِنهُ عِوضًا عَن ذَلك يَغُوص في الحَوضِ الكَبِير و يَنغمِرُ فِي مياهِه.

"لَم تحصُلي عَلى جُرعتِكِ مِن النيكُوتين، صَحيح؟ لأنكِ تبدِين غَير واعِية بِالمَرة."
يَرفَع يَدهُ الرَطِبة لِدَلكِ فروة رأسِه مُحاوِلًا إبقَاء الأستِرخَاء في نِظَامِه، لا يُمكِنهُ تضيِيعُ وَقتِ راحَتهِ في الغَضب و ليسَ عليهِ ذَلك.

لكِن لا يبدُو إن زِير تنوِي إعانَتهُ بِهَذا الجِهاد فإذا بِهَا تَصيحُ مِن عِندِ مَكتبِه بينمَا تضربِ الوسائِد على الأَرض:

𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن