Hey there👋🏻
كيفكُم؟ إن شاء الله ما تأخرت عليكُم.
لا تِنسوا النُجوم و الكومنتز
_________________
يُراقُب جَيك وَجه سونقهُون بِفَخر و عَيناهُ تزدَهِران أكثَر فأكَثر كُلمَا إقتَرب، يبتسِم أكثَر ممَا يصِل للقهقَهة حِين يرتَمي الأطوَل على الكُرسي قُربهُ بِلا كَلِمات.
"هَل أعجَبكَ؟"
سَألَ جَيك سونقهُون الذي كَان ينظُر للأمَامِ بَصمتْ.ضَحك جَيك بِشدَة حِينمَا أومَأ لَه سونقهُون بالأيجَاب قَبل أَن يُربتَ على شَعرِه و يَنفُض عن خُصلاتِه التُراب العَالق بينهَم مِن الأنفِجار، كَانت حَركَةُ يدِه فَوق رأسِ سونقهُون سَلِسة و بَطِيئة أرسَلتْ شيئًا في أعصابِ الأطوَل لَم يفهَمهُ أبدًا، كَما لو إنهُ شَيئًا مِن الخَدر.
حَركَ جَيك كَفهُ فوقَ رَأسِ سونقهُون و جَعلهُ يُقابِله وبِدورِه سونقهُون ظَل صامِتًا ينتَظرُ الآتِي، مِن ثُم مَسحَ شِيم بِعينيهِ جَبينهُ الأبيَضُ المُستقِيم و عَظم الأنفِ المُستدِق الرَفيع و حِدَةُ الوَجنتَينِ التَرفتَين و العَينينِ الآسيَويتينِ و مَا يعلِيهمَا مِن رُموشٍ مُتناسِقة.
ثُم ينزُل بِعينَيه على الشَفتينِ السَميكَتين اللتَان تَحتَاجَان إلى قُبلةٍ رَطِبةٍ لُتزيل عَنهُما هَذه الخُشونة التِي غَلفتهُما لأحتياجِ صاحِبهُما للسَوائِل.
"أَنتَ تُطيعُني جَيدًا، سولُون."
أنزَل جَيك بِكفِه على قفَا عُنق سونقهُون و دَلكَ بأبهَامِه حَافة الشَعرِ القَصير.كَان سونقهُون يَتلقى كُل هَذا بأستِغراب، أشيَاءٌ لَم يُجرِبها مِن قَبل تَجعل مَعِدَتهُ تتقَلب، و تَتوترُ أَنفاسَه بِذهولٌ و ينَعقد لِسانُه، عَقلُه يَتوقف عَن العَمل و لا يُمكنُه إعطَاء أي إيعَاز، يبدُو هَذا كَنوعٍ من التَنويم المُغناطِيسي.
"سَيد شِيم."
صَاح صوتٌ مِن خَلفهِمَا جَعل يَد جَيك تختَفي و تَتركُ خَلفهَا نوعًا مِن الكَهربَاء و اللَسع على جِلد سونقهُون، يُريدُ شَيءٌ بَسيط فيهِ أَن تعودَ يدُ جَيك بِشكلٍ غَريب.كَان رَجُلٌ مُتوسِط في العِمر يضَع سيجَارتَه خَلف أُذنِه و دَخل عَددٌ مِن الرِجَال خَلفهُ إنحنُوا بأتجَاه جَيك بِأحتِرام، ينظُر جَيك لَه بأستِخفاف و ينفِي بِرأسِه و عَيناهُ تَحمِل ما لا يُبشِر بالخَير قَبل أَن يشيرُ إليهِ بالأقتِراب.
"حَمدًا، تبدُو الخَسائِرُ بسيطَةٌ يا سَيد جَيك كمَا إن المَال و الأسلِحة سالمِينَ مُعافين."
يقولُ الرَجُل بِبساطَة بينمَا يسحَبُ سيجَارتهُ من خَلفِ أُذنِه.
أنت تقرأ
𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖
Action[حِينمَا يبدَأُ العَميل سُونغهون بِالعَمل عَلى كَسبِ ثِقة إِبن أَكبَر المَافِيا الإيطَالِية.] -الرُواية مستوحاة من المُسلسل الإيطالِي solo. -علاقة بَين شابين. -الغِلاف من تَصميم @adamdrafts -قد يحتَوي على مشاهد عنف و إجرَام و مشاهد تَحرش و مشاهد جِن...