📼¹⁹

106 24 110
                                    

Hey there🫶

آسفَة جدًا جدًا ع التأخِير، مِن خمسَة أيام كَاملة مكملين الشروط بس انشغلت بالحياة الواقعية القاسية و انرفضت بجامعتين لكني قوية وواجهت الحياة بسولو (انا محملة سولو عندي بالمكتبة و جلست اقرأ تعليقاتكم كنت ابكي صرت اضحك😭😭)

إقرأوا فقرة نِهاية البارت.🍂

لا تِنسوا النجُوم و الكومنتز، تعرفوني احبكم واحب تعليقاتكم🫂

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

جَيك بوڤ.

يُطلِق جَيك تنهيدَةً طَويلةً و يرمِي الفَأسَ على الأَرض قَبلَ أَن يَستدِير لِيلقَى عُيون أسَدِه مُتسِعةً مَصدومَة بِشَكلٍ شَديدُ القَلقِ و الأرتِبَاك،نَسى جَيك تمامًا إنهُ لَم يَقُم بِقطعِ إصبَعٍ أَمامَه.

لِذا يتجِهُ بأَتِزانٍ نَحوهُ خُطوةً بعدَ خُطوَة، يستقبِلهُ سولُون بِالعُيون الهادِئة و الفَم المُطبَق و يحنِي رأسهُ لِيسمَح لَهُ بأن يُكوِب وَجهُه دافِئ بِيدَيهِ الدَافئِتان.

إنهُ شديدُ الخُضوع لَه و رُغم خوفِه ظَل باقِيًا هُنا، ظَل واقِفًا خِشيةً أَن يستَدِير جَيك و لا يَجِدُه، يَالهُ مِن غَنيمَةٍ مَا كَان جَيك لِيحظَى بِها حَتى و إِن اصبَح أخيَّر رِجَال هَذا العَالم.

"هَكذا نُعاقِب الحَمقى هُنا، لا تَخف يا عَزِيزِي فَلَن تَكُون أحمَقًا يومًا."

يَهمِسُ جَيك لهُ بِحسٍ لا يسمَعهُ أحَدٌ سِواهُما و مِن ثُمَ يُحرِك إصبَعهُ على خدِ سولُون الترِف و يَطرفُ الأخيرُ ثَلاثَ طُرفاتٍ هادِئَات ثُم يزِمُ شَفتَيهِ بَينمَا يومِئ قَبل أَن يقُول بِهدُوء:

"أرى..أرى ذَلك."

"إِذًا، هَل نعُود لِلمنزِل؟"
يَسألُ جَيك و يبتسِم حِينما ترتفِعان حَاجِبي سونقهُون إرتفاعًا بَسيطًا قَبل أَن يومِئ.

لا يحتَاجُ جَيك لِلحُصول عَلى المَزيد مِن الأيمَاءات لِذا يُشيرُ لِليهَان بِأتباعِه و يَلِف يَدهُ حولَ كتِف سولُون لِيَتجِهوا خارِج المُستودَع نحوَ سيارَةِ سولُون.

حِينمَا يقُول جَيك إِن لِيهَان أفضلُ مَن أنشَأ فَهُو لا يَكذِب إذ و دُونَ أي كلِمة يَخطُو أسرَع أَمامهُما و يَحتلُ مَكانًا في المَقعد الخَلفي بينمَا يَتركُ هُو سولُون لِيتجِه نحوَ مَقعدِ السائق.

"فَالنُوصِل لِيهَان لِمنزِل العائِلة و مِن ثُم نَذهب لِمنزِلكَ. "
يَقولُ جَيك وهُو يربِطُ حِزام الأَمان لِيتلقَى إيمَاءة من سونقهُون.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 16 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن