Hey there👋🏻
لا تِنسوا النُجوم و الكُومنتز✨
--------------------
ظَهيرةُ اليَوم التالِي كَانت مُختلِفة تمامًا، تَميلُ السَماءُ مِن خلفِ نوافِذ المَنزِل الصَغير لِتكُون مائِلة للأبيَض الخالِي و النَسيمُ الخَفيف يَحرِق الأجوَاء في الخَارج و يَدعو لِجعلِ البَيت ساخِنًا كَفُرنٍ ذُو حرارةٍ مُنخفِضة.
يَتحولُ جِلد سونقهون مِن رطوبَة المِياه المُنعشَة إلى رُطوبَة العَرق الغير مُريحة، كَانت جميعُ ملابِسة تلتصِق بِعضلات صدرِه و بطنِه بشكلٍ غَير مُريح مما جَعل مِنه يجرِب جميع قُطع الملابس في الخِزانة وانتهَى بهِ الأمر مع تَانك توب و شورت حَتى نِهاية رُكبتيهِ، بالتَأكِيد كَان مُلتصِقًا هُو الآخر لكِنه أخفُ خِيار.
تضغَطُ سماعَات الرَأس ذات المَوجات المُشفرة على رأسِه و يستخدِمها لِدفع غُرتِه للخَلف بينمَا يُحرِك بَعض الأسلاكِ في جِهاز الأرسَال المَكتبي بعد ربطِه في حاسوبِه المُخبئ داخِل كِتاب أطلَّس العالَم.
و حِينما أستَلمت أذناهُ شفرة مورس التي يحفظُهَا عن ظهرِ قلب أخَذ يَنقُر على لوحَةِ المَفاتِيح حتى ظَهرت لوحَة الترحِيب التي تقرأ: سونقهُون بارك.
هَل يعرِف مَن هَذا الشَخص حَتى؟ لَقد قضى يومَين رهيبَين كَسولون، يَومين نَدم مِئات المَرات فيهُما، فقط يومَين و ألتَقى بِعائلَة شِيم كُلهُم و رأَى مدى الفَظاعَة التِي هُم فِيها.
ضَغط بأصابِعه على صُدغِه وهُو يراقِب مَوجَات الأستِلام بأنتِظار فريق الدَعم يحصِلوا على إشارَته، النافِذة المُجاوِرة كَانت التَقرِير الذي كَتبه بِعينَين مُتسعَتين، مَن كَان يدرِي إنهُ سوفَ يتعَرض لِمحَاولة أغتِيال رِفقة وريث أكبَر مافيا هُنا في نفسِ الليلة يُنقذ ذلك الوريث و مِن ثم يدخُل لِيُلقي التحية على أهله و يُمارِس الجِنس لأجلِه و يعيش في مَنزلٍ كَان لَه؟
لَو كَانت أُمهُ هُنا، فَماذا ستظِنُ فيه؟
أُمه.
لَقد أرادَ أَن يكُون مفتشًا، مُحققًا أو أي لَعنة لِيجدِها و ليسَ عميلًا وضِيع.
يومًا ما كَان أنسانًا عادِيًا تراهُ أُمه كَنجمٍ مَزقَت روحَها لِتُضيئه، يجلِس على قارِعة دارِهم الخشِنة بتيشِيرت أمتَلكه منذُ ثلاثِ أعوَام و لكِنهُ كان نظيفًا و ذا رائحَةٍ مُريحة لأنهَا غَسلَتهُ بكلتَا يديهَا.
في حُظنِه كَان كِتاب الحُقوق يستقِر و أَمامهُ أوراقٌ تكَادُ أَن تُصبِح صَفراء، كَان عقلُه مليئًا بالقَلق و لكِنه حينمَا يراهَا مِن بَعيد وَسط المَزرعةِ الواسِعة تَقِص الخَس لِتُعد لَهُ كيمتشي شَهي يبتسِم، يبتسِم كَما لو أَن العالم لَا يُمكن أن يُصبِح أفضَل من ذَلك.
أنت تقرأ
𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖
Action[حِينمَا يبدَأُ العَميل سُونغهون بِالعَمل عَلى كَسبِ ثِقة إِبن أَكبَر المَافِيا الإيطَالِية.] -الرُواية مستوحاة من المُسلسل الإيطالِي solo. -علاقة بَين شابين. -الغِلاف من تَصميم @adamdrafts -قد يحتَوي على مشاهد عنف و إجرَام و مشاهد تَحرش و مشاهد جِن...