📼¹³

359 28 258
                                    

Hey there👋🏻

شُكرًا ع الخمسة ألاف قراءة🫂🫂

إسمعُوا أغنيتكُم الرومانسية المُفضلة من نص البارت حتى نهايته 🙂‍↕️

لا تنسُوا النجُوم و الكُومنتز🩷.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جَيك بوڤ، سَاعتين إلى الوَراء.

يعودُ أدرَاجَهُ بعدَ مُراقَبتهِ لِسيَارة سولُون تُغادِر ساحَة المنزِل، لا يَدرِي مَا إن كَان مِن السَديد إتبَاع خُطةِ زِير للتحَقق مِن مِيول سولُون، فَماذَا لو إتضَح إنهُ يميلُ لهُن حَقًا؟

مَاذا لَو ضعُف سُولون عِندُ أُختِه كَما فَعلوا رِجالًا لا يُمكِن لِللائِحَات إحصائَهُم؟  لا يُريدُ هَذا لأسدِه العَفيف، لا يُريدُ أَن يُدنِسه أحدٌ سِواه، إِن كَان سُولون سيتحَولُ إلى شَيءٍ مُنافٍ للنَقاء فسيتَحولُ لِقرينِ جَيك ولا وِجُود لِخيارٍ ثانِي.

يُطلِق زَفيرًا مكتُومًا و يتجِه نَحو زُجَاجة الوِيسكِي  في زَاوِيةِ طَاوِلتِه شارِبًا إياهَا دُون نَفسٍ آخَر، بُرودَتها ضِد راحَةِ يدِه رَدت لَه شَبحَ شعورٍ لِيدَيّ سولون الكَبيرتَين.

يبتسِم لنفسِه ضِد الزُجَاجة و يسعَل حِينمَا يتذَكرُ ما قَاله، هَل كَان سُولون يَخشَى على إصابَتِه؟ يبدُو إِن الكُحول في نِظامِه يُؤثِر بشدَة على مَشاعِره إذ يعودُ قلبٕه للهُتافِ بشَكلٍ مُزعِج ضِد قفصِه الصَدري و مَا لَبثَ يتجَرعُ قَعر الزُجَاجة حَتى رَن هاتِفهُ و إستَدار.

ليهَان، إبنُ عمِه؟

"إنهُ منتَصف اللَيل ماذا هُناك؟"
يَرفعُ الهاتِف و يتكَلمُ بِصوتٍ غَير مَسرُور بأتِصال إبنُ عمِه الذي عَاد للتَو للبِلاد.

"هُنالِك حَريقٌ في مُستودَع الهيروِين الثالِث، لَقد أكلَت النارُ نصفَ المَخزُون فالتَترُك كُحولَك و تأتِي."
تتنَبهُ خلايَا دماغِه و تتيقَظ كَما لو إن الكُحول قَد إنسَاب و تبَخر عَبر جِلدِه.

حَريق؟ في مَخازِنهِم؟ مَن اللَعينُ الذِي يجرُؤ عَلى اللعَبِ بقذَارةٍ مَعهُ وهُو جَيك شِيم؟

ينهَضُ على عَجلٍ نَحو ستيڤن و يُشيرُ له بِتحضِير خمسَة سياراتٍ من الرِجَال بينمَا يبحث عن إسم سولُون ضِمن جِهاتِ الأتصَال، كَاد إصبَعه أَن يضغَط على الأيقونَة لو لا إنهُ تَذكر حَديث زِير:

"أياكَ أَن تتصِل بِه بأي شَكلٍ من الأشكَال، أي ذُكرٍ لكَ سيُحيي غَريزَة الطَاعة لَدَيهِ و لَن يتصَرف عَلى طَبيعتِه."

𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن