📼⁶

378 18 44
                                    

Hey there🥹

إشتقتُوا او بس انا اللي أشتاقت.

___________________

سُولون."
هَمسَ جَيك بِحسٍ تَعجَب إِن آذَان سونقهُون إلتَقطَته إِذ إِنهُ أجَاب بِهمهَمة خَافِتة كَإشَارةُ لِجَيك أَن يُكمِل.

"مَن أنتَ سُولون؟"
إهتَزتْ شَفاهُ سونقهُون حِينَ سَمع مَا قالَه، و بدأتْ دواخِلهُ بالأرتِعاد، جَيك رآهُ مع أماندَا وهُو واثِق مِن ذلكَ، لابُدُ إِنهُ الآن يُحاوِل التخطِيطَ لشيءٍ يوقِع بِه سونقهُون.

"عَـ..عَفوًا؟"
هَذا كُل ما رَدَّ بِه لأنهُ لَم يعرِف ما أذا كَان عليهِ الرَّدُ أم التَجاهُل، يُمكِنهُ رؤيّة إِن الحَديثُ يتجِه حَيث أكتشِاف هُوية سونقهُون الحَقيقية.

و فِي نِهاية عَقلِ سونقهُون صوتٍ يُشير لَهُ أَن يهاتِف السُلطات.

" مَن تَكُون؟ مِن أينَ أتيتَ؟ مَا هِي الأشَياءُ التِي يَجُب عَليّ مَعرِفتُها عَنكَ؟"
وَضحَ جَيك وهُو يَستشعِر إرتِباكَ الآخَر الذِي أطلَّق ضِحكَة مُتوترة، هَل يسألَهُ هذا السُؤال لأنهُ يودُ مَعرِفتهُ فَحسب؟أم يَسألهُ ليُدلِي سونقهُون بِهويتِه دُون مُماطلة.

و بِلا أَدنَى شَكٍ إِختَار سونقهُون الطَريق الأبعَد عَن هويتِه الحَقيقية،إِختَار خُطة مَركز العُملاء.

"مِن رُومَا حَيثُ وِلدتُ، لَم أمتَلِك شَيئًا بَعد وَفاةِ والِدتي و أختِطَاف أخِي الصَغِير، و صَدفةُ وَقعتْ حَيثُ كَان أحَدُ مَعارِف مَارتينِيلَي هُناك و تَعلم أَشِياءُ بَسيطَة."
لَخَص سُونقهُون السِينَاريُو الطَويل الذِي حَبكُوهُ مَركزُ الأستِخبَارات مِن أجلِه خَيرَ تَلخِيص.

أزدَادَ ثِقةً بَعد تَذكُر اللَحظة التِي قَرر بِها إلتِقاء ذَلك الرَجُل مَارتينِيلَي، كَان مَركزُ الأستِخبَارات يَعُج بِالمَجانِين المَهووسِين بِالقَانُون و الذِي يَهتِفون لَسونقهُون و هُو ذَاهبٌ لِلَحدِه بِقدمَيه حِينما صَافحَهُ الرَجل الشائِب.

"مَا هِي الأشيَاءُ البَسيطَة؟ زِراعَة القَنابُل و الهَربُ مِنها؟"
قَال جَيك و ضَحكَ سونقهُون مَع ضِحكَته لِقتل الكِيمياء الشَنيعَة.

"لا بِصدق، فَقط أشيَاءُ بَسيطة، عَمليَات سَطو و سَرِقة حَتى عَرّفنِي ذَلِك الرَجُل عَلى مَارتينِيلَي و جِئتُ لِصَفقة تَبادُل السِلاح."
أجَاب سونقُهون بِأنتِظَام و رَاقَب أنعِكَاسُ جَيك فِي مِرآة السَائِق الذِي زَمّ شَفتيهِ بأقتِناع.

"أَنتَ تَنالُ إِعجَابي سُولو، بِالنَظَر إلى إِنهُ لِقائُنا الثَانِي فَقط فِأنهَا أحَدُ العَجائِب حَقًا."
عُقِدت حَواجِب سونقُهون وهُو ينتَظِر مِن جَيك إِنهَاء جُملتِه المُبهمَة.

𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن