📼¹⁶

283 27 243
                                    

Hey there👋🏻

شكرًا لحبكُم الكَبير لِسولو، وصلت الرواية بِمجموع كل بارتاتها للآن ألف و نص تعليق و هالشيء كثير كبير عندي، انا استمتع كثير وانا أقرأ تعليقاتكم🫂🤎

هالبَارت فيه أشياء تخليكم تصرخون لذلك شغلوا اغنية هوتي أذا تحبون🫦

لا تِنسوا النُجوم و الكومنتز✨🫶

-----------------------

يَقرعُ حِذاءهُ العالي على الأرضِية الزُجاجِية و يسمَعُ خُطى أسدَهُ تتبِعه في كُل خُطوة، لكِن هَذا لَم يَسُرَه إذ إِن شُرود سُولون لَم يزُول و لا يبدُو إِنهُ أقتَرب مِن السَبب الذِي جَعلهُ هكذَا حَتى.

يَدِيرُ بِوجِهه إلى الخَلف و لا يَتمكَنُ من كَبحِ بَسمتهِ عندَ رُؤيةِ عِيون سُولون تلتمِعان لِلأسمَاك الخَضراء في الأحوَاض المُؤدِية إلى غُرفتِه، تتحَركُ الأسماكُ نَحوهُ مُتجمِعةً ضِد الزُجَاج فيبتسِم بِخفةٍ و ينقُر بأصبَعهِ لَها.

"هَل أعجَبتك؟ لَقد دَربتُها عَلى التَرحِيب بِالضيوف هَكذا و أنتَ أولُ ضيفٍ لي في غُرفتي."
يتحدَثُ بينما يَضع رمزَ البَوابَة فيرى إنعكَاس سولُون و إختِفاء بَسمتِه ما إِن سمِع الحَديث.

هَل هو خَجِلٌ منه؟ هَل يبدُو على هَذهِ الحَال بِسببِ القُبلة؟ إِن كَان الأمرُ كَذلِكَ فِكلاهُما في نفسِ القارِب.

يتَبعهُ سولُون دُون أدنَى كَلِمة إلى الغُرفة حَيثُ إِن الأضاءَة الزَرقاء و الأثاث البَحرِي الخالِص قَد إسترَعى تَعجُبه و إعجَابه مُكوِنًا لِعيون جَيك مَنظرًا غَير مَعيوب.

يبدُو إنهُما يحمِلان ذَوقًا مُشتركًا و أعجابًا مُتفقًا، حيثُ قَام بِخلعِ حِذاءه و حَرك قدَميهِ دائِريًا فَوق الأرضِ الحَجرِية و أطلَق زفيرًا على الدَلك.

يبتسِم جَيك عِندما يرفَع سونقهُون أنظَارهُ إليهِ بأرتِباك و الفَراغُ يُشغُل خلفيتَها، يقِف وَسط الغُرفةِ بِتردُدٍ كما لَو إنهُ يَسألُه عَن مَا عليهِ فِعلهُ الآن، يبدُو إنهُ مُتعطِشًا لأوامِره.

"ألَم تَقُل إنكَ مُتعَب؟ تَعال إلى هُنا."
يَتحدَثُ جَيك بينمَا يجِر بِخُطاهُ إلى السَرير الأرضِيّ المَنفوش و يشعُر بأنظَار الآخَر تَتبعهُ.

"إلى..سَريرِكَ؟"
يَسألُ سونقهُون و نبرتَهُ تُعبِر عَن صَدمتِه و إستغرابِه مما يَجعل جَيك يستَدار نَحوه و يرَى عَينيهِ المُتسعتَان بِدهشة و ثَغره النِصف مفتُوح.

"نَعم، وماذا في ذَلك؟
ألم تُشارِك السَرير مع شخصٍ من قَبل؟."
يقول بِاكثَرِ حِسٍ لَينٍ يمتلِكهُ و لكِنَ كَلامهُ ظَهر ساخِرًا.

𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن