📼⁷

281 17 191
                                    

Hey there👋🏻

شلون الجَميلات؟ إشتقت لكُم و تعذرونا ع التأخير🫶

لا تنسوا النجوم و الكومنتز 🤎.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لَم يُدرِك سونقهُون إِنهُ غَفى حَتى تَلقى طَرَقاتٍ على زُجاجِ سَيارَتهِ مِن قِبَل رَجُلٍ أَصلَع حليقُ الوَجه، خَفض سونقهُون بِوجهٍ ثابِت زُجَاج السَيارة لِيقُول الرجُل:

"السيدُ جَيك في إنتِظارك."

إبتَلع مَاء ثغرِه و نَزل دُون أي كَلمَة تابِعًا الرَجُل عبرَ السُلم العَريض المَفروش بالسَجاد الاصفَر الذِي قادَهم لِطَابقٍ تَحتَ الأرض حيثُ تحوَلت الجُدران إلى أحواضِ سمكٍ مُتصِلة كَما لو كَانُ في الأكَوا، كَانت الحَيواناتُ البَحريةُ زاهيَةُ الألَوان و يبدُو المَنظرُ مريحًا إلى حَدٍ مَا.

وَصلا إلى بوابَةٍ رُسمَ عليه نَقشُ القِرش ثُم تنحَى الرَجُل جانِبًا لِيسمَح لسونقهُون بالدُخول وَحيدًا، تَنامى القَلقُ في ذِهنه من الآتي إلا إنهُ فَردَّ كَتفيهِ بأعتِدال و رَتبَّ سُترتَه المُتسِخة من مُغامَراتِ ليلَة الأَمس قَبل أَن يَدخُل عَبر البَوابَة نَحو أرضٍ زُجاجِية تَمُر تَحتهَا الاسمَاك.

حَسنًا قَد لا تكُون تِلكَ الأسمَاكُ أسماكًا بَل صِغارُ القِروش، لَقد كَانت الاسنَانُ مُستدِقة مُدببةَ النِهايات تَسبحُ في إِنسيابِية بينَ الأعشَاب الموجُودة لأكمَال الدِيكُور، لَم يكتَفي الحَوضُ الكَبيرُ بالقُروش بَل هُناك حَيواناتٌ بَحرِيةٌ أُخَر.

رَفع رأسَه وَوقعَ نظرَهُ على الأريكَة النِيلية النِصف مُكتمِلة و التِي يستلَقي عَليهَا جَيك بتبخَتُر، يَتوشحُ اللَون الرمَادِي الهادِئ بقميصٍ ذو فَتحةٍ صدر مُثلثة، إبتَسم لِسونقهُون فَردَ الآخرُ لَه الأبتِسامَة و أسرَع في خُطَاه.

"حَمدًا للهِ عَلى سَلامتِكَ."
قَال سونقهُون وهُو يقترِب.

"رُبمَا مَا كَان جَيكِي سالِمًا لَولاكَ سَيد سُولون."

اللَعنة، هَذا الصَوت.

حَلَّقت ذَاكِرةُ سونقهُون لِليَوم الذِي أرسَل العميلُ السَابِق المَلف التَعريفي لأَنطُوان شيم و حِزمة من المَلفات المُتمثلة بتسجِيلاتٍ صوتِية لِصوتِه و صُور مَسح ضوئِي لِبَصمَة إصبَعهِ وَعينِه.

-🔞-

عَرفُوا في اليَوم التالِي إِن العَميل قَد قُتِل و بِيعَت أعضَائَه، وقامُوا بالقِيام بِجنازَة رَمزِية لَه و ترقَى قائِد مُهمَتهِ و عُمال التَتبع و أَمن المَعلُومات كما وحَصلُوا على علاوَةٌ فوقَ رواتِبهم.

𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن