Hey there👋🏻👋🏻
تعذرونا ع التأخِير كنت داخلة حرب مَع بلعومتي.
هالبَارت من صدق مهم مهم مهم اقرأوه بتمعُن👌
لا تنسوا النُجوم و الكُومنتز🤎✨
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سونقهُون بوڤ.
مَاذا حدَث؟ سونقهُون نفسُه لا يَعلمُ مالذِي حَدث بالضَبطِ قبلَ ساعَتينِ من الآن.
مالذِي حَصل في عقلِه ليُبادِل قُبلةً من رَجُل مُجرِم مُدمِن فَضيع وَضيع و كُل ما هُو مُشابِه؟ مالذي دَهاهُ ليفتَح شَفتيهِ و ينحنِي مُطارِدًا لسانَه؟ مالذِي أصابَه و جَعلهُ يتشَبث بِخاصِرتهِ كما لو كَانت حَبلُ نجَاته؟
يفرِك المَساحَة بين حاجِبيه و يطرِح زفيرًا طَويلًا، لَقد كَان الأمرُ مثاليًا لِدرجَة إن سونقهُون يشعُر بأنهُ لو شَك في ذلكَ فسوفَ يُصدِق أن الفضائيين مَوجُودين.
لم يُخطِئ جَيك بِحركَةٍ واحِدة و لَم يُفوِت زاوِيةٍ إِلا و أغدَق عليهَا بِلسانِه الكَثير من اللمَسات، و لم يكُن طُولهُ شيئًا إلا عامِلًا مُساعدًا في جَعلِهما مُتعطِشان أكثَر خاصَةٍ حينمَا سَحبهُ من ياقَتهِ.
يَضربُ سونقهُون رأسهُ في بواطِن كَفيه، و اللعنَة ما بَالهُ؟ إنهُ غبيٌ جدًا لتركِ قلبهُ ينبِض نَحو جَيك، جَيك هو هدفَهُ، هُو عدوَه، هُو الشخصُ الذي يَجعلُ سونقهُون يعمَل من الأسَاس.
هُو مُجرِم مُتعطِش للسَفكِ و الرذائل و يَودُ من سونقهُون أَن يصُوم عن عِفتهِ من أجلِه، يُريدُه أَن يقتُل مِن أجلِه، يغتصِب و يفعَل كل ما تتبعُه هَذه الأفعَال.
"إِنهُ وَحيدٌ جِدًا، صدِقني."
تُعادُ جُملةُ زِير في ذِهنه و تَجعلُ من فوضَاهُ فوضَى، إنهُ متعلِمٌ بِما يَكفي ليعلَم إنهُم يُعانُون مِن عُقدٍ نفسيَة تجعلُهم يهُوون الأجرَام و لكِن هَذا لا يُبرِر موقفَه العاطِفي إتجَاه جَيك.
عليهِ أَن لا يُبرره و لكِن هُناك في نُقطةٍ عميقَةٍ من سونقهُون يعترِف إنهُ يبرِر لجَيك أفعالُه بِذلك.
يشكُر سونقهُون في سَريرَته وَقعُ أقدامِ المُمرِضة التي جَعلتهُما ينسحِبان كَما يتُم فصل قِطعتَان ممغنطَتان عَن بعضِهما، كَانا في حالةِ من اللَهثِ الشَديد و لكِن الآخَر شَغل الممرِضة بأمرِ والِده.
و لم يلتقِيه بعدهَا أبدًا، حَتى حين قامُوا بِنقلِ الزعيم إلى منزِله.
إنهُ واقِعٌ في ورطَةٍ مَع العواطِف و المَنطق و المُهمة و العَمل و لا يحتَاجُ إلى زِير التي أتت تمشِي نَحو الباب من أَمامِه لِتُزيد طينَهُ بِلة.
أنت تقرأ
𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖
Action[حِينمَا يبدَأُ العَميل سُونغهون بِالعَمل عَلى كَسبِ ثِقة إِبن أَكبَر المَافِيا الإيطَالِية.] -الرُواية مستوحاة من المُسلسل الإيطالِي solo. -علاقة بَين شابين. -الغِلاف من تَصميم @adamdrafts -قد يحتَوي على مشاهد عنف و إجرَام و مشاهد تَحرش و مشاهد جِن...