Part 24 ( Let's kill you )

153 14 11
                                    

نظر جونغكوك لكوو ران بخذلان ، يشعر بالخيبة و الغدر......يشعر بالخيانة.

لم ينطق بحرفٍ واحد ، بل تحدثت أعينهُ بكلِ شيء .

Jungkook pov

و ليس و كأنني لم أرى الكراهية في أعينها من قبلُ بالمشفى .... لستُ متفاجئاً من فكرة إرادتها في آذيتي ...

و لكن .... لماذا تتعاون معه هو بالذات ؟

و لما أرى بأعينها الدموع تتلألأ ! أليست هي من أرادت تدميري ...

أخرجتُ تنهيدةً طويلة و تحركتُ ببطئٍ لأجلس على ركبتاي أمامها.

أنا أستسلم.

نبست بألمٍ و حرقة ، أنا حقاً أستسلم ، لم أعد اطيق حياتي بعد الآن.

لقد كنت أفكر بالانتحار بجدية ، لذا لما لا اتركهما يقتلانني وحسب !

على الأقل ستكون أعينها هي آخر ما أرى ....

نقلتُ بصري إلى ابتسامته الساخرة المنتصرة ، بالطبع هو في أوج سعادته الآن ، فقد جاء بجيون جونغكوك على ركبتيه راكعاً مستسلماً مستعداً للموت ، كما تمنى هو دائماً .

ثم نظر لها ، ليست سعيدة ، لا تشعر بالشماتة و الإنتصار مثله ، لماذا كوو راني ؟ ألا يعجبكِ طعم الانتقام ؟
ألا يعجبكِ ناتج ما فعلتِه ؟

ابتسمتُ بسخريةٍ بينما انظر لحالي الذليلة أمامهم....لقد أوقعوني في فخهم الدنئ ، ولا طاقة لدي لمحاربتهم حتى .

من كان ليتصور ، أن غروري و كبريائي سيُكسر بتلك الطريقة المؤلمة ، و بطواعيةٍ مني دون تهديد.

تنهيدةً أخرى فلتتْ مني بينما أردفتُ بهدوءٍ و رجاء : أعلم ان دو سون معك .... فقط .... دعه يعود ليعيش مع أخي او أبي و أمي ، او حتى أمل ... أنت لا تحبه على أي حال لذا لا تقوم بتعذيبه معكَ أرجوك.

لا أعلم لما ، و لكن صوتي كان يغمره الرجاء ، بعد كل شيء فدو سون هو نقطة ضعفي ، حتى لو لم أكن الأب المثالي ، و حتى وأنا أعلم ان دو سون يكرهني ، و لكنني مازلتُ أباه ، و أمتلك عاطفة الاب .

لمحتُ إبتسامةً ساخرة على ثغرهِ بينما تجمعتْ الدموع في عيناي .

نقلت بصري لكوو ران التي تقف بهدوءٍ و صمت ، حاولتُ التحدث معها بعيناي....ثم تمتمتُ داخلي .

أنا احبكِ كوو ران ، حتى لو متُ الآن...لن اغضب منكِ .

سأظل احبكِ دائماً .

The maid ||•|| الخادمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن