Part 14 ( not trusting you anymore)

163 12 12
                                    

الفوت و الكومنتات بتفرحني 💜✨

متبخلوش عليا بيها

قراءة ممتعة 🌸

_______________________



لما تصرخ عليّ؟.......هل تريد قتلي ؟ ماذا فعلتْ لك لتغضب ؟

قالتلها كوو ران بتلعثمٍ بينما تناظره برعبٍ و صدمة ، و قد إلتصق جسدها بالحائط خلفها بينما يناظرها جونغكوك بحدة .

أغمض جونغكوك عيناه في ألم ، رأسه لا يتوقف عن الضرب ، تجول داخل رأسه كلمةٌ واحدة ' أنت قاتلٌ ، جيون جونغكوك '

ااااااااااااه ! أخبرتكِ أن تغربي عن وجهي !

صرخ جونغكوك بينهض بعنف ليمسك مزهرية من جانبه ليلقيها إتجاه كوو ران التي تكوّرت على نفسها من الرعب .

اصطدمت المزهرية بالحائط بجانبها لتنكسر إلى آلاف القطع .

أطلقت كوو ران صرخةً قوية تحمل كل الفزع الذي تشعره ، بينما قامت بتغطية رأسها بذراعيها كحمايةٍ يائسة منها .

تناثرت شظايا الزجاج عليها و على الأرض فأُصيبت ببعض الجروح .

لهث جونغكوك بينما ينظر لها ثم قال بصراخ : غادري كوو ران......غادري! ....لا يجب أن تعيشي معي .... لن اختلف عن جاي كثيراً لذا غادري! .

نظرت له كوو ران و قد سبقتها دموعها التي تنمهر : لما تفعل هذا ؟ أنت لست هكذا ؟

قالتها كوو ران بيأس بينما تناظره....لا تستطيع التحكم في دموعها او خوفها الذي يتصاعد بداخلها .

صرخ بها جونغكوك بإنفعال....و كأنه يريد أن ينفثَ النيران : و ماذا تعلمين أنتِ عني ؟ من أنتِ من الأصل ؟ لا تنسي نفسكِ كوو ران....لا يحق لكِ الحُكم علي !

حسناً....كان ذلك مؤلم! مؤلمٌ للغاية ! لقد آلمها كلامه الآن أكثر من اي شيءٍ آخر.

نظرت له كوو ران في صدمة....ثم أخفضت رأسها و قالت بخفوت : نعم..... أنت محق....من أنا بالأصل ؟ ألستُ مجرد خادمة ؟ لا......ألستُ مجرد عبدة قمتَ أنت بشرائها بمليون دولار ؟ أنت محقٌ سيدي...

قالتلها كوو ران بأكثر النبرات ألماً بحياتها كلها.... إنه الإنسان الوحيد الذي وثقتْ به ، الوحيد الذي جعلها تشعر بآدميتها....لقد كانت تكافح حتى تصدقه و تثق به و تغير من طباعها لأجله .

و لكنه الآن يصدمها بالحقيقة التي أرادت تغييرها ، لقد استيقظت كوو ران من حلمها الوردي الآن.

لنعود إلى ما كنا عليه ، هي مجرد عبدة تتناقلها الأسيادُ فحسب..... ربما اطمئنت قليلاً لبانقتان...و لكنها كانت مخطئة الآن.

جميعهم أيدول....لا فرق .

أتستمتعين بكونكِ ذليلة ؟ هل تريدين أن تكوني عبدةً لهذه الدرجة ؟

The maid ||•|| الخادمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن