After 8 years
1/ 9 / 2035
°°
تجمّع الآلاف من الآرمي امام نهر الهان ، لحضور المهرجان الضخم الذي تنظمه هايب احتفالاً بعيد ميلاد الماكني الذهبي لفرقتهم الأسطورية ، جونغكوك من بتس ، بعدما بلغ من العمر ثمانيةً و ثلاثون عاماً.
استادٌ ضخم يضم الكثير من الآرمي ، و مكانٌ مخصص لأصدقائه المقربين ، كما حضرت عائلته أيضاً.
لما ؟ أليس مجرد عيد ميلاد فحسب ؟!
لا ، ليس كذلك ، ففي نفس اليوم ، يحتفل جونغكوك بإصدار ألبومه العاشر المنفرد ، الذي يُهديه لأحباءه ف يوم مولده ، فقد حصل على العديد من الهدايا على مدار السنوات الماضية ، لذا قرر أن يهاديهم هو بنفسه في هذا اليوم .
كانت تلك الأخبار تتنقل في أنحاء كوريا ، سواء بالصحف او المجلات او على التلفاز ، الجميع يعلم بالأمر و الجميع صاخبٌ كما العادة مع كل حدثٍ يقوم به بانقتان .
°°
غربت الشمس على الحضور ، و بدأ سواد الليل في الإنتشار.
يقف الآرمي بإنتشارٍ واسعٍ على حافة نهر الهان لرؤية الألعاب النارية التي تُعد أول خطوة في الإحتفال.
الجميع متلهفٌ و سعيد ، فالآن جونغكوك الذي طالما كان طفلاً في نظرهم ، قد أصبح رجلاً في أواخر الثلاثينيات و لديه عشر ألبوماتٍ منفردة .
انطلقت الالعاب النارية من وسط نهر الهان ، تُحلق عالياً بألوانها البنفسجية الخلابة ، لتتحول سماء الليل المظلمة إلى نهارٍ باللون الأرجواني .
بأشكالٍ و ألوانٍ مختلفة ، استمرت الألعاب النارية لأكثر من نصف ساعة .
و قد كتبت الألعاب النارية اسم جونغكوك بالسماء ، و الآرمي كذلك ، فشهد العالم كله ذلك الحب الفريد الذي يكنّه جونغكوك إلى الآرمي خاصته .
وقف الجميع بأعينٍ مفتوحة و ثغرٍ مبتسم يشاهد تلك الاضواء الخلابة فوقهم .
و لكن شخصٌ واحدٌ فحسب كان يراقب بوجهٍ خالٍ من التعابير ، شاردٌ في جمال الاضواء بينما روحه تحترق بلهيبها بداخله .
و لم يكن ذلك الشخص سوى كوو ران خاصتنا .
تحركت بقدميها مبتعدةً عن نهر الهان حتى قبل انتهاء الألعاب النارية ، لتتقدم نحو منطقة ال VIP على المسرح الذي سيقدم العرض المجاني ، حيث سيؤدي جونغكوك للارمي حفلاً مجانياً للجميع.
أنت تقرأ
The maid ||•|| الخادمة
Acciónلقد اعتدتُ الألم لذا أنا لا أستطيع الاستمتاع بالدفئ أبداً . كنت ميتة رغم نبضات قلبي ، و كنت أنتظر نهايتي بفارغ الصبر . لكنه جاء و أنقذني ، بشكلٍ غير متوقع ، اكتشفت أنني ربما أستيطع البقاء على قيد الحياة ! أو ربما ، أنا من سأقتله معي ، حتى نتقابل بحي...