الفصل العاشر

1.3K 31 1
                                    

مين متابع؟ هنزل فصول كل يوم و هتخلص الكتاب قر يب اوى.
تابعونى و شيروا الكتاب لو عجبكم
...

توماس شارل

كنت أنتظر لفترة في الطابق السفلي. لكن هاتفي رن مرات عديدة ، أمسكت بالهاتف لألقي نظرة ، فوجئت عندما رأيت اسم كارول على الشاشة. هذا غريب ، فهي ليست معتادة على الاتصال بي بهذا الوقت متأخر من الليل.
أجبت في عجلة "كارول؟"
"سيدي ، أعتذر ولكن يجب أن أأخذ عدة أيام قليلة كعطلة" ، أخبرتني كارول.
"لماذا؟ هل أنت مريضة؟" تفوهت في فضول أن صوتها كان منخفضًا ومكتئبًا بطريقة ما.
انفجرت كارول " لا ، أحد أقربائي مريض جداً ، يجب أن أبقى معه في المستشفى".
"أصدقاء! أي مستشفى؟" سألتُها ، كان هناك شيء يحدث ، كانت تحاول إخفاء شيء ما ، كنت أعرفها جيدًا ، كانت تقول كلاماً ساذجاً ، فمها كان يخبر بالأكاذيب.
"أريزونا" ، أعلمتني.
أومأت برأسي " حسناً ، لا تقلقي. خذ وقتك ، سأتصل بك لاحقاً ". ثم مررت يدي على ذقني.
"شكراً لك ، توماس." تنهدت كارول.
أنهيت المكالمة معها، ' الأقارب؟ أي مِنهم؟ أعرف كل أقاربها! أنا الوحيد في حياتها! لم لم تبلغني؟!' أظن أنني يجب أن أذهب الآن وأعرف لماذا لم تخبرني. ربما تحتاج إلى المال أو بعض المساعدة.
صرخت من الطابق السفلي إلى ميرا " ميرا علي أن أذهب الآن ، انتظريني ، لدي شيء مهم لأفعله."
خرجت ميرا من غرفتي وهي ترمش و تومئ بالموافقة بأدب  " نعم ، بالطبع.". أسرعت ميرا ، كانت ترتدي رداء ، كانت تبدو رائعة. ولكن ليس لدي الوقت الكافي.
قدت سريعًا جدًا إلى المستشفى ، استخدمت الخريطة لأننا لسنا في أريزونا واسم المستشفى هو أريزونا الأمر الذي يبدو غريباً. اكتشفت أن هناك مستشفى بهذا الاسم ، ليست غنية في الواقع ولكنها ليست رخيصة جداً.
اتصلت بكارول لمعرفة أين كانت ، وكان العثور عليها سهلاً جداً ، لأن المستشفى كان يمتلك طابق واحد فقط. كانت تقف أمام باب العمليات.
توجهت نحوها بسرعة حاولت معرفة الحقيقة " هاي ، كارول! ما الخطأ؟! هل تحتاجين إلى المال؟ "
هزت كارول رأسها معلنة لي " لا سيدي ، ابنتها ، اقترضت بعض المال."
"فأين هي الآن؟ ومن هي؟" أوسعت عيني وأنا أنظر حولي.
"هي أم." غمزت كارول مع ثني الأنف. ' دعوى ! كنت على حق ! كانت تخفي شيئاً.'
رفعت حاجبي وحدّقت فيها " هل هو نوع من السر؟"
ارتعدت وحكت خلف عنقها وهي تحدق بعيدا "أم ، طلبت مني أن أخفي هويتها ولكن أعتقد أنك يجب أن تعرف لأنها في الواقع فتاة جيدة وأعجبت بها وأود أن تغير موقفك معها." هي توترت.
عبست وأطبقت ذراعي فوق صدري وحدّقت فيها وانفجرت " من اللعينة هي؟ لماذا تتحدث كما لو كنت أعرفها؟". " نعم ، تعرفها! هو ميرا!" انفجرت كارول.
" اللعنة! ماذا?!" صرخت مذهولا.
" نعم ، الثمن كان مرتفعًا جدًا! لا أعرف كيف قامت بها بسرعة! لكنها قالت إنها اقترضت ١٠٠ الف دولار وقالت أنها ستغادر لسداد دينها الضخم. إنها عملية زرع الكلى ، هذه الفتاة وحيدة جداً ، لماذا لا تفهم ، " كارول أوضحت لي بإيجاز.
أسقط فكي من الدهشة "لكنها كانت غنية جداً! أين والدها؟ أصدقائها! أقاربها؟! "
"والدها مات! تخلى عنها الجميع ، باعت منزلها ، سيارتها من أجل والدتها ، ألا تعتقد أنها بحاجة إلى بعض الراحة؟ بعض الاسترخاء؟ بعض الرحمة! هي عانت كثيراً." قالت لي كارول ، تعطيني نظرات اللوم.
أمسكت بشعري وصرخت "قف! أوقفوا من فضلكم! لا أستطيع حتى تخيل كم أنا فظيع! أنا وحش! على أي حال ، يجب أن أذهب الآن ، اتصلي بي بعد العملية ، في أي وقت ، إذا كنتِ بحاجة إلى شيء اتصلي بي فورًا ، أفهمي. لا أستطيع أن أصدق ما فعلته لها؟ أجبرتها على النوم معي في نفس الوقت الذي كانت والدتها في الجراحة! أنا شخص سيء لعين! "
"نعم ، شكراً لك سيدي." شكرتني كارول بلطف.
مشيت بعيدًا ثم قمت بتحويل جسمي لأواجهها "لا تقل لميرا ، من فضلك ، أريد أن أخبرها بنفسي."
"حسنا." ابتسمت كارول ولوحت لي.
'ماذا؟ ماذا يجب أن أفعل الآن؟ أخبرها الحقيقة؟ لا يمكنني النوم معها بعد ما اكتشفت! '
قفزت في سيارتي وقدت بجنون إلى منزلي ولكن شيئاً ما أوقفني. لكنني جلدت نفسي واقتحمت غرفتي ، كانت تنتظرني كما قلت.
صرخت " قومي الآن! "
دارت عيونها بدهشة.
سحبتها من السرير " قلت قومي الآن. "
تأتأتت " سيدي ، ولكن قلت.!"
"هل تعتقدين أنني سأنام مع شخص مثلك؟! نحيل! شاحب! فوق كل شيء فقير! اخرجي من بيتي! هذا لم يحدث! فقط ادفعي من راتبك فأنا لست مهتما بشخص مثلك." تئن بإخراج أكثر الكلمات البشعة من فمي كما لو كنت قاسي القلب، ولكنني لست كذلك. قادت دموعها إلى الشعور بمدى حبي لها. ولكن لم أستطع أن أجبرها على أن تكون معي. إذا أرادتني فعليها أن تكون معي لا من أجل سداد الدين أو من أجل عدم فقدان وظيفتها.
أمسكت بملابسها وخرجت عاصفة من بيتي.
'آسف ، ميرا ولكن أعتقد أنني أحبك.' همست في عقلي وأنا أحدق من النافذة وأشاهدها ترتدي ملابسها في الشارع وتبكي.

تزوجت و لكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن