الرابع عشر

1K 18 0
                                    

ميرا:

من هي جيني مرة أخرى؟! تقبيله في مكتبه؟!
حسنًا، صدمني سلوكه، الطريقة التي صاح بها توماس في وجهي، وكيف تجاهلني عندما ظهرت جيني فجأة تحت اسم "موعد أو اجتماع"، عنوان مزيف لأنه كان نوعًا من مواعيد قذرة. مليئة بالرغبات والأعضاء التناسلية المتحركة والمضاجعه. ولكن آمل ألا يكون هذا قصة حب!
قاطعتهما كلاهما مئات المرات. أردت أن أكون معهما طوال الوقت. ولكن بعد انتهاء الاجتماع. هددتني هذه الجيني المغرورة.

حسنًا، هي لا تعرفني بعد! أنا مقاتلة ودائمًا أكون الفائزة.
قمت بمقلب صغير، لأكون صادقة، كان ممتعاً. "لصقت ملصقًا صغيرًا على ظهر جيني، 'بحاجة إلى قضيب.'" كان ذلك مضحكًا جداً.
اتصلت بجاك، مديري في قسم القانون، لأبلغه بأنني سأحل محل كارول اليوم لأنها مريضة جدًا. وهو أطيب رجل قد تعرفه.
رجل مفيد! بعد بضع دقائق من انتهاء المكالمة معه، همس في سرعة مع ابتسامة جميلة صافية، تذكرني بتوماس في أيامنا القديمة منذ سنوات.
سحب جاك كرسيًا وجلس بجانبي "اسمحي لي أن أساعدك في إدارة هذا."
ابتسمت برد "شكرًا لك، ولكن أعتقد أنني يمكنني التعامل معه بمفردي."
"صدقيني ميرا، هذا ليس منصبًا سهلاً، كارول تعرف كل شيء، سيكون من الصعب التعامل مع ذلك"، أبلغني جاك ووضع جدول الأعمال أمامي ليلفت انتباهي إلى بعض الخطوط. أعتقد أنه عمل كمساعد من قبل، بدا ذو خبرة كبيرة.
ولكن بشكل مفاجئ لمست يديه يدي، اعتقدت أنها أمر طبيعي، ولكنه الآن فعل ذلك قصدًا، انحنى نحو يدي وقبّلها برفق.
تعجبت ورجفت، ولكن من يكون هناك في هذه اللحظة المحرجة؟!
صاح توماس "ما اللعنة التي تحدث هنا؟!"
قفزت من كرسيي وتمتمت بحنجرتي بخجل وأديب نظري بينه وبين جاك "سيدي، ليس هناك شيء!"
رفع جاك حاجبيه وأطلق على توماس نظرة منافسة: "ميرا هي حبيبتي الآن."
"ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذا؟! متى؟ كيف؟"
تقدم توماس عابسًا وأمسكني بجانبه "هل هذا صحيح؟"
رجفت رأسي بلا و, ارتجفت، لكن جاك اطلقها من بدلاً مني "بالتأكيد، نعم، لماذا سأكذب عليك؟!"
"أعتقد أنني لا يجب أن أثق بأي شخص بعد الآن، ليس كل من يملك عيون ملاك ومساعدة هو رجل طيب! إنه الشيطان نفسه!" شددت جبيني عبوسا لإزعاج جاك. "توقف يا جاك."
وسعت عينا جاك بصدمة "لماذا؟ لماذا تهتمى بالسيد توماس؟! لا يمكنه أن يفصل بيننا!" هذا الرجل غريب حقًا! رمى بكذبة وصدقها!
أصر توماس أسنانه "لأن ميرا هي لعنتي!" توماس جرني إلى مكتبه ودفعني إلى الأريكة، قفل الباب ورمى بعض الأشياء على الحائط، وهو يكسر الأشياء ويسب "أعتقد أنني يجب أن أستسلم لك! يجب أن أحتجزك في منزلي! أضربك! لا لا يجب أن أخنقك وأقتلك فورًا."
كنت سعيدة جدًا صراحة. على الأقل أعرف أنه يريدني كما أريده. ولكن يجب أن أشدد على غيرته. هذا سيكون مضحكاً.
سيطرت على ضحكتي وعبرت يدي على صدري "أنا لست لك، أنا مجرد موظفة لديك، سأدفع ديني من راتبي."
وسعت عيون توماس وزفير بصوت عالٍ، وتحول وجهه إلى أحمر غاضب، يقترب مني بسرعة، 'حسنًا، الآن، أنا خائفة جدًا.'
قام توماس بخنقي من الرقبة وجذبني إلى الحائط، وانحنى باتجاه عنقي متركًا علامة قبلة حب بأسنانه، رفع رأسه ونظر إلي بابتسامة متكلمة "الآن أنت لي."

تزوجت و لكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن