ميرا:
اندفعت خارج منزل توماس مرتجفة من الصدمة القوية، طردني من منزله. أهانني لكن هذه المرة لم أتحمل. أعرف أنني فعلت الشيء نفسه منذ فترة طويلة. ولكنني كنت صغيرة جدا لأعرف من يحبني حقًا ومن لا يفعل. لم أكتشف مشاعري الحقيقية حتى أنهيت الثانوية. كان أكبر مني بعامين.
بعد فترة، شعرت أن كل شخص كنت أتواعد معه فقط يريد أن يكون معي لأنني جميلة، رقيقة، غنية، شهيرة، هذا كل شيء. لقد اشتقت لمشاعر توماس الحقيقية تجاهي. لطفه ورعايته. لكن كان قد فات الأوان. حاولت أن أعرف إلى أين ذهب. أي جامعة ذهب إليها. لكنني لم أتمكن. كان وكأنني أبحث عن خاتم في البحر العميق. كان خاتم الألماس بالنسبة لي، شخص نقي، نظيف، ناعم جدا.
لكنني لم أكن أعتقد أن القدر سيجعل دروبنا تتقاطع مرة أخرى بعد كل تلك السنوات. ليس ليجعلني سعيدة ولكن لأدفع ثمن أخطائي.
العثور عليه كان آخر أمل بالنسبة لي. حتى لو كان سأنام معه فقط ليجعله سعيدًا، لن أرفضه. لكنه رفضني ببساطة. كنت أرغب به بشدة.
أعتقد الآن أنني يجب أن أذهب فقط لأتحقق من والدتي. ربما فعل الله ذلك ليجعلني بجوار والدتي.
لا أعرف كم من الوقت كنت أبكي. كل ما أعرفه أنني كنت أركض مثل المجنونة في الشارع. لم أوقف السيارة أو الحافلة. ركضت لمسافات طويلة. وأخيراً، وصلت إلى المستشفى.
قمت بتنظيم ملابسي. فرشاة شعري المتشابك. توجهت نحو السيدة كارول.
"السيدة كارول، كيف هي؟" انفست بصعوبة.
ابتسمت السيدة كارول "إنها بخير و الحمد لله. لكن لماذا أنت هنا، ظننت—"
قاطعتها وغيرت الموضوع "شكرا لك، السيدة كارول، أنا حقا قد قدرت ذلك."
ألقت السيدة كارول ذراعها حول كتفي "لا داعي لشكري، أنا فخورة جدا بك. وأنا متأكدة أن والدتك ستشعر بالمثل."
"شكرا لكي، يجب أن تذهبي الآن إلى المنزل، سأبقى بجوارها، من فضلك أعملي شيئًا في الشركة. أحتاج إلى أخذ أسبوع إجازة لأكون بجانب والدتي." طلبت منها بلطف.
أومأت "فتاة، لا تقلقي بشأن ذلك، أنا متأكدة أن السيد توماس لن يمانع."
انفجرت بتوتر "لا، لا من فضلك لا تخبره."
فركت السيدة كارول ذقنها ورفعت حاجبها نحوي "حسنًا، كما تريدي." هي أقبلت جبهتي وغادرت. 'أعتقد أنها شعرت بشيء ما، أتمنى أنها لم تكتشف.'
بقيت في المستشفى بانتظار أن تستيقظ والدتي. كنت أصلي، أبكي، أتحدث إليها بينما كانت نائمة. كل ما أردته في هذا الوقت هو أن أرى عينيها مرة أخرى. لأشعر بلمساتها. 'من فضلك عودي إلي، لا يهمني إذا صرخت في وجهي، إذا صفعتني، ولكن عودة من فضلك.'
نمت بجانبها، أخفي رأسي في ذراعي. بعد ساعتين، استيقظت ووجدت ملاحظة صغيرة بجانب هاتف جديد في العلبة. فتحت الملاحظة لأقرأها.
استخدمي هذا الهاتف الغبي، نحن على قدم المساواة الآن، ولكن هذه المرة يجب أن أجعلك تقعي في حبي بقوة، لا تحاولي استخدام جسدك مع أي شخص آخر مرة أخرى أو سأكون أقتلك بلا رحمة. فهمت؟!
أسوأ كابوس لك على الإطلاق'توماس شارل ؟!' فركت ذقني. هاه! كان توماس هنا ؟!
قفزت من الكرسي وفرشت شعري، قبلت جبهة والدتي وقررت الذهاب إلى العمل. أحتاج أن أذهب وأثير إعجابه. أعرف أنه لا يزال لا يثق بي. ولكنني متأكدة الآن أنه يعرف الحقيقة. أنني شخص مختلف. أنثى مسؤولة. حسنًا ليس أنثى كاملة النضج لأنني كنت لا زلت عذراء!
أنت تقرأ
تزوجت و لكن
Lãng mạnالذكريات السيئة لا يمكن محوها أبدًا ولكن يمكن استبدالها بأخرى جديدة. بعد كل تلك السنوات ، كان توماس لا يزال يحمل ضغينة تجاه الفتاة اللئيمة من المدرسة الثانوية. الفتاة التي أحبها كانت الفتاة التي يكرهها أكثر من غيرها. لم يستطع إخراجها من عقله. لمدة ع...