السادس عشر

1.9K 29 3
                                    

نقطة نظر ميرا

تثاؤبت وفتحت عيني ببطء، أمتدت ذراعي ببطء. "يارب، كان الحلم جميلًا. آمل أن يتحقق،" همست بابتسامة خفيفة. امتلأت الغرفة بالضحك والضجيج، مما جعلني أقفز من الفراش. وراءي، رأيت نفسي نائمة في سرير المستشفى، محاطة بكارول وتوماس وأمي. بالحيرة، جرت أصابعي عبر شعري وسألت "ما الذي حدث؟ لماذا تنظرون الي كما هكذا؟"

كارول قامت بالضحك وأغمزت لي. "تهانينا، ميرا. حلمك على وشك أن يتحقق."

صدمت، خفضت نبرة صوتي وحاولت استعادة هدوئي. "أي حلم؟ نباح!"

رفع توماس حاجبيه بدهشة وصرخ، "نباح، لأنني سأتزوجك؟!"

بانحراف، تلثمت "لا، هذا ليس ما أقصده. إنه محرج فقط. كنت أعتقد دائمًا أنه علي الواجب أن أتنافس مع الكثير من الخصوم لكسب قلبك. لم أتوقع أن يحدث هذا الخطوة بهذه السرعة."

ابتسم توماس، يراوغني بغرور. "لا تقلق، ميرا. أنا سأتزوجك فقط. ستضطرين للمحاولة لكسب قلبي، والمنافسة لا مفر منها. لا تزد آمالك عن حدها."

جعلتني غضبى يتصاعد، وعبرت جبيني "أكرهك" وكنت ألسنتي متدلية عليه بهجة.

تمتم توماس بسخرية. "سأتزوجك سواءً كرهتني أم لا. لا تنسى، لا تزالين مدينة لي."

بالحيرة، ظهر لي فكره. "ما الذي؟ أتزوجني فقط لأجمع دينا؟ أقل من 100,000 دولار فقط؟"

لكمة لطيفة على رأسي. "لازلتي غبية كالعادة. أقصد دينك القديم. دين تحطيم قلبي وتركك لي."

رأيت، وأنا أفهم ببطء. "أها، فهمت. إذن، كيف ومتى؟"

توماس ذهب بعيدًا، ينظر من النافذة. "اليوم. الآن."

صُدمت، صرخت، "ماذاااا؟"

أخذ توماس رأسه ليتوجه نحوي. "إنه مجرد مسرحية، ميرا. لن أقربك حتى أكون جاهزًا. بالإضافة إلى ذلك، لا زلت لم أنهِ علاقتي بصديقاتي السابقات." غمز بطريقة الشقاوة.

توسعت عيناي من العجب. "صديقات؟ أكثر من جيني؟"

قام توماس بسحبي من ذراعي وضرب خفيف على مؤخرتي. "قومي، كسلانة. إن لم تفعلي، قد تجعليني أغير رأيي. ونعم، هناك أكثر من واحدة، اثنتين، خمس... ربما حتى عشرة صديقات." كانت كلماته تؤثر في أعماقي، مما جعلني أرتجف.

لعنت "لعنة! أكثر من عشرة؟ ستكون هذه حرب."

بالكاد، بدأت بالتوجه نحو الطابق السفلي، لكن لم أستطع إلا أن أتلعثم. "حسنًا، لكن..."

رفع توماس حاجبيه. "ولكن ماذا؟"

"أنت لست عذراء، صحيح؟ أعني، أنا متأكدة أنك لست كذلك" قلت بهدوء وبصوت مرتفع، تجنبًا للقاء العيون.

ابتسم توماس وأجاب، "بالتأكيد، لماذا لا؟ وأما بالنسبة لك؟ هل أنت عذراء؟"

بحذر، أومأت برأسي ولوحت بأصابعي بتوتر. "نعم، أنا كذلك."

صاح بذهول، "ماذا؟ كيف يكون ذلك ممكنًا؟ لقد تواعدت العديد من الأشخاص!"

ابتسمت بحرج. "كنت أحتفظ بنفسي للذي كنت أبحث عنه بعد الثانوية."

أمسكني توماس من الرقبة وصمتني بقسوة، معترضًا تنفسي لبضع لحظات. لسانه يغزو فمي، مما جعلني أنشق وأفقد نفسي في الإحساس. شعرت وكأني طائر في يديه، محاصرة بضمة قوية.

ولكن انقطعت لحظة المودة المشتركة عندما كح كارول س
. "حسنًا، كافٍ للآن. لنبقه للزواج." احمررت وأخفيت رأسي في صدر توماس، محرجة.

ضحك توماس. "نعم، أنت على حق. يجب أن نسرع. بعد كل شيء، هناك شيء يبدأ في الاستثارة." لعق شفتيه بشهوة، وهربت بسرعة إلى خارج الغرفة، محرجة، نحو غرفة أمي.

تزوجت و لكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن