توماس شارل
اقتحمت مكتبي منزعجًا. صببت كأسًا من النبيذ من أجلي ، ثم حطمتُه ورميته بعيدًا. كنت غاضب جدا ، لماذا كانت مختلفة جدا الآن؟ لأنها وجدتني مختلفا؟ لماذا تبقي عينيها علي طوال الوقت؟ لأنها الآن تريدني أن أقع في حبها مرة أخرى؟ أم لأنني الرئيس التنفيذي ؟! "لا ، لن أسمح لها بالضغط على قلبي والضغط علي مرة أخرى."
لقد عانيت كثيرا بسببها! كرهتها. لقد انتظرت كل تلك السنوات لتعذيبها!
"كاروووووووووووووووووووووووووووووووول." صرخت.
أسرعت ، تلهث "نعم سيدي".
"أريد إجراء تغيير في وظيفة ميرا ، ستعمل تحت إشرافك كمساعده من الآن فصاعدًا." أنا أطحن أسناني بغضب في محاولة لكبح مزاجي المنزعج.
"سيدي ولكن لماذا ؟!" وسعت كارول عينيها.
ركلت المكتب بحذائي "فقط افعلى ذلك. وتأكدى من أنها تظل تعمل طوال الليل ، حتى بعد مغادرة جميع الموظفين ، فأنا لا أبالي."
وضعت كارول في مكانها لبعض الوقت وهي تحاول أن تفهم - ثم أومأت برأسها.
صرخت مرة أخرى "لا ، انتظىر ، ستعمل في كلتا الوظيفتين ، من الساعة الثامنه صباحًا إلى الثالثه مساءً مع قسم القانون ، ثم معك من الثالثه إلى الخامسه مساءً ، لكن تأكدى من منحها المزيد من الوظائف في وقت متأخر ، حتى في منتصف الليل." أنا أمرتها.
"لكن توماس ، سيدي ، آسفه ، هذا ليس عادلاً بالنسبة لها. إنها لا تزال جديدة ، وسوف تستغرق وقتًا أطول للتعرف على مهارات هاتين الوظيفتين ،" قالت كارول بنبرة محبطة في أوامري.
أعتقد أنها لم ترني أكره أي شخص مثلما كرهت ميرا. كنت أنا الشخص اللطيف مع الجميع. لذلك كان موقفي وردود أفعالي غير متوقعة.
أمسكت بصدري .أعتقد ، أنا بحاجة للذهاب بعيدًا الآن ، أنا في مزاج سيء سخيف ، أعتقد أن جعلها تأخذ هذه الوظيفة أمرًا خاطئًا ، أنا أنتقم من نفسي ، وليس منها.
نفخت تنهيدة حادة عميقة ثم وقفت وابتعدت. تركت الشركة بأكملها - لكن قدمي دفعتني إلى الذهاب إلى قسم القانون لسرقة نظرة - في الواقع ، تصرفت كمتجسس مخيف ، نظرت إلى مكتبها ، ولم أجدها -
سألت أحد الموظفين ، فأخبرني أن ميرا كانت في وقت راحتها. سارت إلى الكافتيريا مع جاك. 'اللعنة! جاك! المدير الجديد ؟! كان شابا! وسيم! ذكي! غني! ماذا؟! الآن ميرا لا تريد أن تضيع وقتها حتى يقع كل الرجال في حبها ؟! غمغمتُ بغضب. لم أتمكن من قمع صوتي والنفخ. كنت أغلي.
هل كانت غيرة؟ أو ربما شعرت بالانزعاج فقط لأنني اعتقدت أنها قد تلاحقني بعد أن اكتشفت أنني كنت الرئيس التنفيذي لها وأنني غني ووسيم؟ ربما شعرت بالرفض للمرة الثانية!
اقتحمت الكافيتريا لأول مرة في حياتي. كنت أذهب إلى هناك ليس للتحقق من الطعام ، أو للتحقق مما إذا كان هناك موظفون يضيعون ساعات العمل في الدردشة. ولكن لإيجاد الشخص الذي يتحكم في ذهني وقلبي لأكثر من عشر سنوات.
لقد رأيتها جالسة بجانب جاك - ودقت ضحكاتها الصاخبة من الأذن إلى الأذن مثل الجرس في أذني.
حدقت بها وسحبت كرسيًا ، ووضعت قدمي على الكرسي وأشرت إلى جاك "أنت ، عود إلى مكتبك." قلت لجاك بحزم.
نظف جاك حلقه "سيدي ، أنا في وقت الراحة."
"اسكت! اعص أوامري وسأحرص على وضعك في السجن بطريقة أو بأخرى." رفعت حاجب اهدد جاك. الذي غادر في ثانية بعيدا عن عيني.
عدت بعيني إلى ميرا التي كانت جالسة مرتجفة "أنتى!" وجهت إصبعي إلى أنفها.
ابتسمت ميرا بهدوء: "نعم سيدي".
"أرى أنك هنا لتجدى صديقًا أو ربما زوجًا ثريًا! ليس للعمل!" تمتمت.
عبست ميرا "سيدي ، أنا هنا فقط للعمل ، آسفه إذا كنت قد فهمت خطأ. أعتقد أنني يجب أن أغادر الآن."
نهضت ميرا وخطت خطوة واحدة ، لكنني سحبت ذراعها وأوقفتها "إلى أين تعتقدى أنك ذاهبة؟ هل ستغادرين الشركة ؟!" لقد ضاقت حاجبي. 'ماذا! لماذا أنا خائف الآن!
تراجعت ميرا وحدقت في يدي. شدت يدي ببطء وتئنّرت "لا يمكنك الاستقالة تذكرين!" ذكرتها.
ابتسمت ميرا "سيدي ، سأغادر إلى مكتبي لإنهاء عملي ، قلت إنني لا أنوي ترك الوظيفة".
شابكت ذراعي فوق صدري ورفعت حاجبي "إذن ما هي نواياك؟" صرخت بسؤالها.
ارتجفت ميرا ورمشت عينها "سيدي ، ليس لدي نوايا ، فقط تمنيات"
لقد اعذرت وذهبت. صرخت ، وجعلتها تتجمد. "اذا سأحرص على إفساد كل رغباتك و امنياتك وادمرها."
نظرت ميرا إلي وتنهدت قائلة "اذا سوف تقتلني". همست تقريبا وغادرت.
'ماذا تعني؟ ما هي امنياتها ؟!
أنت تقرأ
تزوجت و لكن
Любовные романыالذكريات السيئة لا يمكن محوها أبدًا ولكن يمكن استبدالها بأخرى جديدة. بعد كل تلك السنوات ، كان توماس لا يزال يحمل ضغينة تجاه الفتاة اللئيمة من المدرسة الثانوية. الفتاة التي أحبها كانت الفتاة التي يكرهها أكثر من غيرها. لم يستطع إخراجها من عقله. لمدة ع...