الفصل الثانى .عمل جديد!

4.2K 120 13
                                    


ميرا:

منذ تخرجي من الكلية ، "باسوأ مرتبه على الاطلاق" وكنت أنتظر التعيين أو الحصول على أي وظيفة لأي منصب ، فشلت حتى في الحصول على وظيفة بدوام جزئي مثل فتاة التوصيل أو نادلة في مطعم ، دائمًا غير مقبوله ، "أنا لست ذكيًه أيضًا".

أعلم أنني أمضيت كل حياتي في التسكع وإهدار أموال والدي على أشياء غير مجدية. لم أدرس جيدًا ، ليس لدي معرفة ولا مهارات. كنت أعتمد عليهم حتى لتمرير سنوات دراستي الجامعية عن طريق الغش ودفع المزيد من المال لمحاضريني تحت الطاولة كرشوة لإجباري على النجاح. كان ذلك سيئًا تمامًا لأنه عندما مات والدي ، فقدت معظم أموالنا بسبب هذا القرف.

"لكن أخيرًا ، أصررت على فعل شيء ما."

كانت والدتي مريضة جدًا لدرجة أنها كانت بحاجة إلى أدوية وأدوية باهظة الثمن ، وكانت بحاجة إلى زرع كلية. لقد كنت ضائعًه نوعًا ما ، تخلى عنا جميع أقاربي. لذلك وجدت نفسي وحيدة وكان كل الضغط على كتفي فقط. أردت أن أفعل أي شيء لإنقاذ حياة والدتي. أعترف أنني تعلمت كيف أكون فتاة مسؤولة ، لقد تعلمت الحقيقة بشأن الصداقة المزيفة ولكن بعد فوات الأوان. لم يبق أحد بجواري ، ولم يقف أحد بجانبي عندما فقدت أموالي ، سيارتي. كانت الوحدة صديقي الوحيد في ذلك الوقت.

كان الأمر صعبًا ، خاصة لانى كنت فتاة وضعيفة -

كنت أصلي وأكاد أبكي ليل نهار ليتم قبولي في الوظيفة الجديدة. كنت أنتظر مكالمة من الشركة. في الواقع ، لم يكن لدي أي فرصة لشغل هذه الوظيفة. لكني كنت أتمنى أن يساعدني الله من أجل أمي.

لقد كان أملي الوحيد والوظيفه الوحيدة الآن ، ليس لدي وقت وهي أيضًا. كانت في مراحلها الأخيرة ، لم يكن ذلك جيدًا. لم أستطع تخيل حياتي بدونها. لم أستطع قبول فقدانها ولهذا قررت أن أكون مقاتلة لأول مرة في حياتي. للتضحية من أجلها بأي طريقة ممكنة.

لأكون صريحًه ، طلبت من العديد من أصدقائي وأقاربي مساعدتنا ، نعم أنفي الذي كان في السماء ، لقد تحولت الفتاة المتغطرسة الوقحة إلى طين لكنني لم أهتم. سأفعل أي شيء لأمي. لكن كل منهم أبتعد عني. حتى أن بعضهم طردني من منازلهم ورفض آخرون مقابلتي. تم رفض مكالماتي طوال الوقت.

كنت أرمي في سريري بعقل غير مرتاح ومتوتر. رن هاتفي الخلوي ، قفزت من على سريري لإلقاء نظرة ، كان رقمًا غير معروف ، أجبت على عجل.

"مرحبا ، نعم ،" قلت ببطء.

"السيدة ميرا؟" كان الصوت غير مألوف ولكنه كان حديثًا رسميًا.

"نعم ، أنا ،" صهرت حلقي. كانت المرأة تتحدث بشكل رسمي ، وهذا فقط جعلني أرتجف ، لكنه منحني الأمل في أن يكون لدي موعد للوظيفة الجديدة.

تزوجت و لكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن