الفصل 0

6.7K 118 11
                                    



توماس شارل


لقد فقدت كل شيء في غمضة عين.


بعد الزواج ، كنت أنا وجنيفر في حالة حب وكان كل شيء يسير على ما يرام ، لكن القدر أو بمعنى آخر... أرادت الحياة أن تعطيني ما أستحقه على ما أعتقد.

حملت جينيفر وكنا سعداء للغاية. حتى جيمي عدوى السابق و رئيس المافيا الروسيه و نسيبى رفع راية السلام البيضاء معي. كلانا تحدثنا وبدأنا صفحه جديده كأفضل الأصدقاء.

عملت أنا وجيمي معًا جنبًا إلى جنب ودعم بعضنا البعض وكان لدينا سرنا الخاص. في الواقع ، كان سرًا واحدًا فقط. لقد أخفينا عملنا غير القانوني عن جينيفر. كانت جينيفر صارمة للغاية بشأن تصنيع الأسلحة غير القانوني وموقف المافيا. لذلك قررنا توسيع أعمالنا ولكن دون إخبارها.

أعترف أنني حاولت ترك عملي كقائد للمافيا ولكن ذلك كان صعبًا للغاية. لم أستطع المخاطرة مع عائلتي. إذا فقدت هذه القوة ، فسوف يطاردني أعدائي بسهولة ، والذين كانوا كثيرًون.

وافقنى جيمي أيضا. لم يحب أن يفقد صلاته القوية وأمواله. ليس مثلي. لم تعجبني فكرة أخذ الإذن من الآخرين.

نعم لو تخليت عن منصبي كرئيس ل عائلة المافيا وسلمته للآخرين هذا يعني أنه سيتم التحكم بي من قبل ملك جديد آخر. و هو الشيء الذي لن أقبله أبدًا.

انا ا تحكم في جميع رجال الأعمال في العالم ، لكن هذا ليس شيئًا يمكن للناس العاديين معرفته.

لعبت الحياة معي لعبة قذرة. خسرت كل شيء ثمين في غمضة عين.

ذات يوم كنت في عجلة من أمري لاجتماع المافيا ، لكن جنيفر كانت حاملاً في شهرها الأخير وكان من المتوقع أن تنجب طفلنا الأول في أقل من أسبوع.

لهذا السبب قررت إعادتها إلى الوطن ، كنت بالفعل في إيطاليا وكانت هي وجيمي وكارل معي بالفعل.

لذلك طلبت من كارل مرافقتها في ذلك اليوم. وأرسلها إلى منزلها بأمان.

لكن جيمي شقيقها الأكبر طلب أن يكون معها. أصر واحتجت إليه في هذا التجمع بصفته يدي اليمنى لكنني لم أستطع رفض ذلك لأنني كنت قلق على زوجتي جينيفر أيضًا.

لكن-.

كان الخونة هناك ، ولومت نفسي على ما حدث. عرض جيمي اصطحاب جينيفر وكارل في طائرته الخاصة بينما كنت أقف هناك أشاهد الطائرة وهي تقلع. شاهدتهم يموتون.

الثلاثة ماتوا في حادث تحطم طائرة! في الواقع ، تم زرع قنبلة هناك. هذا ما اكتشفته لاحقًا.

لقد فقدت ابني الذي لم يولد بعد وزوجتي الغالية ويدي اليمنى ، جيمي وحتى كارل كاتم اسرارى. كل شيء ساء.

أصبحت أسوأ تمامًا. لقد قتلت الجميع تقريبًا حتى وصلت إلى الشخص الحقيقي الذي خطط لكل هؤلاء. أحد أعدائي.

لهذا السبب أصبح توماس تشارلز أخطر رجل على الإطلاق. كرهت الجميع. لم أثق بأحد. لكنني قررت أن أبدأ من جديد كرجل أعمال حقيقي. لم أتخلى عن لقبي كملك للمافيا. على العكس من ذلك ، خافني الجميع هذه المرة. لم يكن لدي أعداء لأنني قتلت كل واحد منهم ودفنتهم مع كل فرد من أفراد عائلاتهم.

وحبست نفسي وأغرقت في العمل فقط. لقد ضاجعت كل امرأة صعدت الي طريقي. حطمت القلوب.

لم أبالي بأي شخص. قلبي لم ينكسر لكنه لم يكن هناك في صدري.

والشيء المضحك ، أن أول شخص اتصلت به كان أحد أفضل أصدقاء والدتي المتوفاة واسمها كارول.

مرت سنوات. سنتان أو ثلاثة في الواقع حتى بدأت أعتقد أنني بحاجة إلى عيش حياة طبيعية. لكني لم أعرف كيف ولماذا.

أحببت جينيفر ، أحببتها بالفعل. لكننا لم نعيش معًا لفترة طويلة. كنت أرغب بشغف في حب يداوى جراحي ويضمدها. لكني لم أجد ما يناسبني. عندها قررت البحث عن امرأة صالحة على الأقل تحمل اسمي وتكون زوجتي. كنت بحاجة لابن يحمل اسمي واسم عائلتي من بعدي.

لم أكن أعرف ما هو سبب جني كل هذا المال بعد كل شيء إذا لم يكن لدي ابن أو حتى ابنة. كانت الحياة بلا معنى لكنني استحق ذلك بعد كل شيء. لقد قتلت الكثير من الناس. سلبت أرواح و دمرت عائلات .. كنت بلا رحمة. وكانت جينيفر ملاكًا.

لكن على الأقل أنهيت كل علاقاتي السابقة مع أصدقائي المزيفين ، مع صديقاتي المزيفات وبدأت من جديد مع صديقات جدد. الأمل في شيء يمكن أن يغير حياتي.


..............

مش قادره اسيبكم من غير اما انزل فصلين كده ههههه. بس هنبدأ الاسبوع اللي جاى عشان محدش يستعجلنى . 

تزوجت و لكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن