الفصل الاول- القدر مضحك جدًا!

5.5K 123 18
                                    


توماس تشارل


في مكتبي - الحادية عشر صباحًا

طرق باب مكتبي. أعطيت الإذن لكارول ، مساعدتي الإدارية ، "إنها مثل اليد اليمنى لي". هي الوحيدة المسموح لها بدخول مكتبي دون أخذ إذن مني على الإطلاق. إنها الوحيدة التي أثق بها في هذا العالم بعد وفاة والدتي ، وهي في الخمسينيات من عمرها ولكن ليس لديها أطفال وأنا مثل طفلها الذي لم تنجبه من قبل.

أشرت إلى كارول لتقترب. أخبرتني "سيدي لدي طلبات الموظفين الجدد لقسم الشئون القانونيه".

أومأت إليها وسلمتني الملف "أوه ، دعيني ألقي نظرة."

سألتني بفضول: "سيدي ، هل يمكنني طرح سؤال واحد".

"نعم ، بالتأكيد ،" أومأت برأسي أثناء النظر في الملفات. هي الوحيدة المسموح لها أن تسأل أي شيء ، لكن ليس في أي وقت. وهي تعرف حدودها. لأكون صادقًا ، جعلتني الحياة مثل الوحش ، وأحيانًا ألوم نفسي على التحدث معها أو معاملتها بطريقة فظة. لم أكن معتادًا على أن أكون طبيعيا ولطيف كما كنت في الماضي.

أو ربما لأنني عانيت في الماضي في طفولتي ، ولهذا لم أستطع أن أنسى أنه عندما كنت جيدًا ، أهانني الجميع وداسوا علي. وعندما أصبحت قاسيًا ووقحًا ، خافني الجميع واحترموني.

يتحدث المال ويجعلك تصيح وتجعلهم يطيعون. بدون نقود ، لم أكن شيئًا ولم يلاحظني أحد ، لكن بملياراتي أصبحت قويًا وتم قبول كل كلمة مني.

كانت الحياة مضحكة للغاية ، ندمت عليها وكرهت شخصيتي الجديدة ولكن كل الناس من حولي ساعدوني في صنع هذا الوحش. لا ينبغي أن يلوموني بل يلوموا أنفسهم.

سألت كارول بأدب "لماذا تصر على أن تختار بنفسك الموظفين؟" نعم ، كان ذلك في الواقع اول مره افعلها. كان لدي أسبابي.

" قسم الشئون القانونيه." تمتمت.

"بالضبط ، لماذا؟" وسعت كارول عينيها.

ابتسمت بابتسامة متكلفة "لأنني تخرجت من كلية الحقوق". حسنًا ، كان هذا نوعًا من المزحة في الواقع ، لكنها لم تفهم المغزى. كنت أتمنى أن ألتقي بها طوال تلك السنوات! نعم هي! فقط على أمل أن تصطدم بطريقي أو أي شخص آخر من ماضي الفظيع. كانت أيام دراستي الثانوية كارثة. وفقا لهم ، كنت البطة القبيحة. لأنني كنت أدرس في مدرسة ثانوية شهيرة من الطلاب الأغنياء وكنت مجرد رجل فقير بمنحة دراسية. لم يلاحظوا أنني كنت ذكيًا ، فكوني ذكيًا في الواقع كان عيبًا وليس ميزة. كنت البطة القبيحة الطالب الذي يذاكر كثيرا. لم اقبل بينهما. لكن بفضلهم ، صنعت إمبراطوريتي الخاصة.

"نعم ، هذا أمر مذهل ، لأنك درست إدارة الأعمال لاحقًا وحصلت على درجة الماجستير في الأعمال والإدارة ، أعتقد أنني محظوظة للعمل معك." ابتسمت كارول وهي تمدحني.

تزوجت و لكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن