الثالث عشر

1.1K 20 0
                                    

توماس شارل

"دع التحدي يبدأ." رسمت ابتسامة متكلفة على وجهي ثم التفتت إلى ميرا التي كانت تلمس شفتيها الناعمة وقامت بتقسيمها ملتصقة في مكانها كالمشلولة.
بصراحة، كان طعم شفتيها لذيذًا. لكنني كنت أضايقها. لهذا السبب أعطيتها قبلة سريعة واحدة فقط. لكنني لم أعتقد أن ذلك سيؤثر علي عاطفيا وحسيا ولكني أعتقد أنني كنت مخطئا.
أدرت وجهي نحوها بتكبر "ياه! أستيقظى من ذهولك! لدينا لقاءات، أتذكرين؟" رفعت حاجبي بصرامة.
أومأت بخجل: "نعم، بالتأكيد يا سيد توماس".
أشرت لها "دع الأول يدخل."
ارتجفت ثم فتحت المذكرة لترى من هو الأول. ثم التفت إلي منزعجًة "صديقتك السابقة !!!"
عقدت حاجبي "أهذا ما هو مكتوب في جدول مواعيدى؟!" سألت بفضول. لأن هذا غريب جداً! أي واحدة منهم في الواقع؟ لأنني واعدت كثيرًا! أو بطريقة أخرى، العب بقلوب العديد من الفتيات.
تمتمت: "هل هذا لقاء أصلاً؟! يجب أن يسمى موعداً".
لقد تأوهت "ماذا بحق الجحيم الذي تقوله؟"
ابتسمت "لا شيء! لكن يجب أن تكون محترفًه! هذا النوع من الاجتماعات يجب أن يكون خارج الشركة."
أمرتها بصرامة بمحاولة إخفاء ضحكتي "اذهبي ودعيها تدخل ولا تقاطعينا."
لقد ضحكت وخرجت من مكتبي، لبضع ثوان ودخلت إلى الداخل مع صديقتي السابقة. إنها شريكتي نوعًا ما، وليست صديقتي. ولهذا السبب هو اجتماع. وقفت وسرت إليها. جيني قبلت خدي. كانت ميرا لا تزال واقفة تتنهد وتسب، لكنني لم أستطع أن أعرف ما كانت تقوله.
أشرت إليها "ماذا تفعلين هنا بحق الجحيم يا ميرا؟! اخرجى الآن!"
ميرا صرّت على أسنانها:"حسناً!" أغلقت الباب خلفها.
جلست على كرسيي وجلست جيني في حضني وهي تلمس وجهي "عزيزي، لقد اشتقت إليك كثيرًا." عضت جيني شفتيها بإغراء.
قربت وجهها مني وهمست في أذنها "نحن هنا من أجل موعد عمل وليس من أجل المتعة". لقد ذكرتها ولكن في الواقع لم أشعر برغبة في لمسها.
رمشت جيني "لماذا تتصرف ببرود شديد يا توماس؟ هذه ليست المرة الأولى! لقد فعلنا ذلك من قبل في مكتبك! أو أن هناك فتاة جديدة أخرى ترضيك! هل هذا يتعلق بالمساعدة الجديدة؟" سألت جيني مع حواجب مرتفعة.
حدقت بها، وكانت تلمس صدري وتقبل رقبتي، لكنني أشعلت سيجارًا وفي النهاية لم تثار خصلة من شعري، ولا قضيبي، ولم يثر أي شيء بداخلي. لقد كنت باردًا جدًا مثل رجل الثلج وربما أكثر.
فجأة فتحت ميرا الباب، سحبت وجه جيني وقبلت شفتيها بعنف، ولوحت لميرا لتخرج.
أعتقد أن جيني أدركت أنني فعلت ذلك عن قصد لكنها استمرت في لمس قضيبي والتأوه بصوت عالٍ مثل العاهرة. أعترف أنها الأفضل في المص! لكنني لا أشعر بأي شيء.
ذهبت ميرا الى الباب وخرجت أبعدت نفسي عن جيني ووقفت وأنا أبتعد.
عقدت جيني ذراعيها على صدرها "أرى أنك مهتم بمساعدتك الجديدة! دعنا نوضح الأمر! أنت ملكي،"
ضحكت بشكل هستيري وسحبت جيني من وجهها، وهمست فى أذنها  بهدوء "اذا أثبتى ذلك، دعينا نرى كيف يمكنك الفوز في هذه المسابقة". قلت بصوت أجش.
حسنًا، أعلم أن هذه فكرة شريرة، لكن ميرا يجب أن تعاني للوصول إلى قلبي. يجب أن تعلم أن لديها منافسين الآن، يجب أن تكون هي التي تطاردني هذه المرة.
غمزت جيني "اذل شاهد يا حبيبي"
ابتسمت وسحبت ذقنها أقرب إلى شفتيها الحلوة. لكنني لم أستطع لمسها. تخيلت وتذكرت شفاه ميرا الناعمة. طعم الفراولة. الابتسامة الخجولة. "الآن دعسنا نبدأ العمل يا عزيزتي."
لقد بدأنا اجتماعنا، وقد استغرق وقتا طويلا. فتحت ميرا الباب دون أن تطرق عدة مرات دون أن تطرق. لقد وضعت بعض الشاي مرة والكعك مرة أخرى والقهوة مرة أخرى. ولم نطلب حتى كل هذه الأشياء. لكنها كانت منزعجة على ما أعتقد أو ربما تقتلها الغيرة.
أنهينا الاجتماع وسرت مع جيني إلى باب مكتبي. طبعت قبلة ناعمة على شفتي ولوحت لي قائلة: "أراك قريبًا يا عزيزي". أومأت برأسي وأغلقت الباب. لكن شيئا ما استوقفني عندما سمعت جيني تتحدث مع ميرا، علقت أذني لأسمع.
"اسمعي، ربما أنت أجمل ولكني صديقة توماس، لن أسمح لك بالفوز أبداً وأخذه مني، هل فهمتى؟" حذرت جيني ميرا وغادرت. 'نعم! جيني مجنونة! لكن الحرب لم تبدأ بعد! لا يزال هناك المزيد لميرا! لقد واعدت كثيرًات!

تزوجت و لكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن