توماس شارل
قبلت عنق ميرا بدون قسوة، غير قادر على تحمل رؤية الرجال الآخرين يقتربون منها. قررت أن أتوقف عن التماطل. لم أكن متأكدًا من الخطوة التالية، ولكن ربما القدر سيدلني على الاتجاه الصحيح.
عندما رن هاتفي المحمول بلا توقف، مقاطعًا اللحظة الحميمة، أدركت أنه كانت كارول. أطمئنتها، وتساءلت لماذا تتصل في وقت غريب. أجبت الهاتف، وميرا مازالت بجانبي.
"كارول، ما الخطب؟" سألتها بعجلة.
"سيدي، استعادت أم ميرا وعيها وترغب في رؤية ابنتها. أستعد للذهاب لمقابلتها في المستشفى"، أبلغتني كارول.
"سأنضم إليك. أراك قريبًا"، قلت لكارول قبل أن أنهي المكالمة.
فجأة، ابتلعت ميرا بصعوبة ونظرت إلي بقلق، حيث قالت لها غريزتها إنها قد يكون الأمر يتعلق بأمها. إن رابطة الابنة بأمها طريقة لا تقدر بثمن من الله.
"ما الخطب؟" سألت بصوت مرتبك، عينيها تبحث في عيني.
"ترغب أمك في رؤيتك الآن. إنها بخير"، ابتسمت، مرتبكاً بلطف على رأسها.
ابتسمت ميرا وقبلت خدها بفرح. ردتتبتسم لها. لفتت شعرة عابسة.
"ماذا عنك، سيدي؟ لديك اجتماعات مهمة اليوم! ماذا يجب أن أفعل الآن؟" سألت ميرا بحذر.
"لا تقلقي، يمكنك الذهاب. لا شيء أهم من أمك"، أكدت لها.
أعربت ميرا عن شكرها وتوجهت إلى والدتها. ولكن قبل أن تتجاوز بعيداً، أمسكت ذراعها، مما جعل عينيها تتسعان بالصدمة. "ماذا، سيدي؟" سألت بدهشة، صوتها مملوءًا بالدهشة.
"أنا آتٍ معك، حمقاء! قلت لك إنك ملكي"، قلت بغمزة.
تلعثمت ميرا، "لكن، سيدي، لديك اجتماعات مهمة اليوم!"
"فماذا؟ ليس هناك شيء أهم من أم زوجتي"، همست، رافعًا حاجبي. ثم قدمت بها للمستشفى، و谦 بها التنوع.
قادتها للجلوس في المقعد الأمامي وجلست سريعًا في المقعد السائق. قادت بأسرع ما يمكن نحو المستشفى. كانت كارول قد وصلت بالفعل وكانت مع والدة ميرا، كما هي أبلغتني في الرسالة النصية سابقًا. "سيدي، أعتقد أنك ستحبها. إنها جميلة ولطيفة. إنها تنتظركما. على الطريق، لقد أعددت الطريق لك معها. الآن دورك"، كانت رسالتها تقول، واستخدم مجادلة الاتصال المشفرة المعتادة بيننا.
فهمت ما تقصده. أبلغت والدة ميرا عني وعن ابنتها، مما كان جيدًا ولكن جعلني أشعر بالحيرة. لم أكن متأكدًا مما إذا كنت مستعدًا لذلك. لم أرغب في كسر قلب أم ضعيفة.
وصلنا إلى المستشفى بسرعة. انطلقت ميرا بسرعة نحو غرفة والدتها وألقت نفسها في عناقها، وهي تبكي بشدة. وأثناء مشاهدتهم وهما يقبلان بعضهما البعض بصمت، فكرت في نفسي "الآن أعرف لماذا تبدو ميرا جميلة جدًا. والدتها حقًا رائعة".
"أفتقد والدي"، فكرت بحزن. كانت الم عدم وجود عائلة لي، عدم وجود أحد ينتظرني في المنزل. علمت أن بيتي كان غاليًا وكبيرًا، ولكنه خلٌّ من الحياة والدفء. كان باردًا كالجليد. ربما هذا هو السبب في أنهم ينادونني "رجل الثلج". لقد أصبحت بلا قلب، فقط يهمني المال والعلاقات. كنت أدوس بلا رحمة على أي شخص يحاول أن يعيق طريق نجاحي.
فجأة، قامت والدة ميرا بإيماءة لي أن أقرب. كانت صوتها ضعيفًا، مما يجعلها لا تستطيع التحدث بسهولة. اقتربت منها بابتسامة على وجهي، توقعاتي تتزايد. لامست برفق كتفي وقالت: "ابني، لدي طلبًا لك، ولكن أريد منكما أن تستمعا إلى نصيحة امرأة كبيرة في السن أولاً."
أنت تقرأ
تزوجت و لكن
Romanceالذكريات السيئة لا يمكن محوها أبدًا ولكن يمكن استبدالها بأخرى جديدة. بعد كل تلك السنوات ، كان توماس لا يزال يحمل ضغينة تجاه الفتاة اللئيمة من المدرسة الثانوية. الفتاة التي أحبها كانت الفتاة التي يكرهها أكثر من غيرها. لم يستطع إخراجها من عقله. لمدة ع...