الفصل الخامس

3.7K 108 15
                                    


توماس شارل.

في الليل ، بعد مغادرتي للشركة ، قدت سيارتي بجنون وأنا أفكر طوال الطريق إلى منزلي. مع ذهني المتحير وأفكاري القاتلة والذكريات القديمة ، تعود من وقت لآخر إلى ذهني برؤية أقوى كما لو أنها حدثت بالأمس.

سيطرني عقلي الشرير في النهاية على إعطائي فكرة أنه يجب أن أجعلها تركع ، إذا كانت تحبني هذه المرة. يجب أن أجعلها لي ثم احطم قلبها.

حسنًا ، على الأقل لن أقتلها! أو ربما يقتلها هذا ؟! لكن - ماذا لو وقعت في حبها مرة أخرى ؟! لا! لا! بالتأكيد لن أفعل.

عدت إلى الشركة بعد القيادة لفترة طويلة. كانت الساعة حوالي السابعة مساءً. غادر جميع الموظفين.

لقد نسيت تمامًا أنني أمرت كارول بمنح ميرا مزيدًا من العمل للبقاء طوال الليل.

دخلت مكتبي ، ورأيت ضوءًا صغيرًا في مكتب كارول ، ودخلت لأجد ميرا تنحني رأسها إلى المكتب وجبل من الملفات أمامها. بدت مرهقة للغاية ، تتثاءب ، بالكاد قادرة على فتح عينيها. تسللت ببطء إلى مكتبي وفتحت الكاميرات لمشاهدتها.

حتى رأيت ما لم أتوقعه وما جعلني أغلي بجنون. مشى جاك نحو ميرا يحمل بعض الحقائب.

لم أفكر مرتين ، قفزت من على الكرسي وأغلقت الباب.

"ما الذي يفعله كلاكما في وقت متأخر هنا؟" صرخت.

تراجعت ميرا وتلعثمت "سيدي ، أخبرتني السيدة كارول أنه ينبغي علي إنهاء هذا العمل قبل العودة إلى المنزل."

رفعت حاجبتي "فهمت ، إذن ماذا تفعل هنا يا جاك؟"

قال جاك "أظن أنى اساعدها".

ابتسمت ابتسم وسحبت جاك من سترته "اسمعني! هي موظفة هنا ولم أعطك الإذن لمساعدتها! مجالسة الأطفال غير مسموح." سخرت.

قام جاك بتضييق حواجبه في حالة عدم تصديق بسبب رد فعلي المبالغ فيه "السيد توماس ، إنها تحت مسؤوليتي ، أحد واجباتي مساعدتها على تعلم كيفية القيام بعملها".

عبست "أخرج من هنا يا جاك".

ابتسم جاك بهدوء وبرودة "حسنًا ، كما تريد سيد توماس".

حدقت بعيدًا في انتظار مغادرته ، لكنه فتح الأكياس وسلمها إلى ميرا "مرحبًا ، ميرا ، سأرحل. هذه وجبة صغيرة وقهوة لمساعدتك على الاستيقاظ ، ولا تنامى هنا. وهذا هو رقم هاتفي ، فقط أكملى ما تفعليه ثم اتصل بي وسأوصلك إلى المنزل ". ربت جاك على أكتاف ميرا بهدوء. تقديم توصيلة لها إلى منزلها. ربما كانت نوايا جاك أكثر من ذلك بكثير! ربما أراد أن ينام معها!

اللعنة!

'ماذا؟ يوصلها إلى المنزل! وجبة! قهوة! بدأوا يتواعدون أم ماذا ؟!

اعتذر جاك وغادر بعد أن رماني بنظرات مبتسمة كما لو أنه يريد أن يخبرني أنه يعرف ما أفكر فيه أو ما أشعر به.

أردت أن أضربه! لا أعرف لماذا!

صدمت المكتب بيدي "أنتى! استمعى إلي! أنهي عملك." تأوهت.

أومأت ميرا برأسها وركزت على الملفات مرة أخرى ، عادت إلى العمل. سحبت كرسيًا وجلست بجانبها أراقبها ، كانت بطيئة جدًا. متعبه. أمسكت بالقهوة لأخذ رشفة لكني انتزعتها من يديها.

تراجعت ميرا محدقة في وجهي "سيدي ، أنا بحاجة إلى قهوة".

صاحت "ماذا لو أسقطت القهوة على الملفات ؟!"

تجاهلت ميرا ما قلته وعادت إلى عملها. بعد بضع دقائق تناولت شطيرة. انتزعتها وأشرت إليها قائلة "لا ، ليس هناك وقت ، إنها الساعة الثانيه بعد منصف الليل تقريبًا. أكملي عملك أولاً." قلت لها بصرامة.

لم تبد منزعجة من هذا ، لكنها كانت تتثاءب طوال الوقت ، كانت عيناها شبه مغلقتين.

هررت "مرحبًا ، استيقظى ، لن أبقى طوال الليل هنا ، لدي اجتماع."

دكت ميرا على شفتيها باكتئاب "سيدي ، أعتقد أنني لن أنهي كل العمل اليوم ، يجب أن أعود إلى المنزل وأنام ، ويجب أن أعود مبكرًا." قالت بنبرة توسل تطلب مني بعض الرحمة. لكنها كانت تحلم فقط.

"أنتى تشكو الآن ؟! إنه يومك الأول!" غمغمت في نفسي.

رفعت ميرا عينيها "سيدي ، بجدية ، أنا بحاجة للعودة إلى المنزل ، من فضلك ، هناك شيء مهم - الساعة الثانيه صباحًا من فضلك." ناشدت ميرا. اعتقدت أن مشاهدتها ضعيفة ستجعلني راضيا وسيكون الأمر مضحكًا ، لكن نبرة توسلها جعلتني أشعر بالضيق والغضب من نفسي.

أومأت برأسي ووقفت ، وسحبتها "حسنًا ، دعيني أوصلك ،"

حنت ميرا رأسها قليلاً "شكرا لك سيدي".

"لا تقولى حماقة ، اتبعيني إلى سيارتي ، سأمنحك خمس دقائق فقط للذهاب إلى منزلك والقيام بما تريدين القيام به ، ثم ستأتي معي لحضور اجتماعي." رفعت حاجبى أمرها بغطرسة. 'ماذا؟ ظننت أني سأرحمها؟ لا! لم أبدأ بعد.

تومضت ميرا وألقت بفكها مندهشة "تقصد ؛ لن أنام الليلة؟ فكيف أذهب إلى العمل في الصباح؟"

ابتسمت باستفزاز "حسنًا ، لا أهتم ، اذا تأخرت سأخصم من راتبك. انظرى إليّ! يمكنني أن أبقى مستيقظًا لبضعة أيام دون أن ارمش بعينين! ولا آخذ قيلولة!

تمتمت ميرا ، "أعتقد أن لديك قوى خارقة ، لكن لدي حياة ، وأنا بحاجة إلى النوم."

قمت بسحب ذقنها بالقرب مني "إن حياتك المليئة بالمرح لا فائدة منها! أنا لا أعطي أي شيء عنك! أنت تعملين من أجلي". صررت أسناني.

ميرا تنظف حلقها "أنا لست عبدتك". لقد صنعت وجهًا جروًا وأقسم بالله أنني أردت أن أصفع شفتيها بشفتي لكنني ضبطت نفسي.

"إذن أنت مطروده!" قلت لها ببساطة ثم أدرت ظهري واقتحمت المكتب. سارعت وطاردتني "سيدي ، سيدي ، أنا آسفه ، أنا قادمه ، آسفه ،"

أوقفت "حسنًا ، سنتوقف عند منزلك ، سأعطيك خمس دقائق فقط في منزلك ، ثم ستأتي معي لحضور اجتماعي. وغيري ملابسك انت نتهن! متعرقه! "رميتها بكلمات قاسية تأمرها بها. لأكون صريحًا ، أردت بطريقة ما أن تكون معي ، لاظهر لها كم أنا شخص قوي وثري ومشهور الآن ، لأجعلها تندم. 

تزوجت و لكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن