توماس شارل
قدت السيارة بأسرع ما يمكن ، كنت غاضب بلا سبب ، ربما لأنها أصرت على الذهاب إلى منزلها أولاً. جعلني ذلك أشعر أنها ذاهبة إلى صديقها لكنها لم ترغب في إخباري بالحقيقة.
اعتادت أن تكون كاذبة وستبقى إلى الأبد ، لا شيء يمكن أن يغير تلك الفتاة.
يا الله أكرهها! لا! ليس لدي حتى أي شعور لها لأنها لا شيء! لقد استخدمتني قبل عشر سنوات لأداء واجبها المنزلي بدلاً منها. كانت تعاملني بلطف حتى اجتازت امتحاناتها ثم ألقت بي في سلة المهملات وبدلاً من أن تشكرني وأن تكون ممتنة لإهدار وقتي الثمين لمساعدتها ، لقد طردتني من حياتها بوقاحة.
أخيرًا ، وصلنا إلى البار بعد وقت طويل وامتلأ الهواء بالصمت. أعتقد أنها كرهتني كما أفعل.
ربما أكثر لأنني الآن غني وهي فقيرة أو ربما صديقها فقير وهي تعيش معه. مهما كانت ، لا يزال لدي مشاعر معقدة تجاهها. ولن يكون الماء الملطخ نقيًا أو نظيفًا مرة أخرى.
أوقفت السيارة بصوت صرير وخرجت مشيرًا إليها للخروج. تجمدت لفترة ثم تبعتني ، بدت مترددة كما لو أن صديقها أمرها بعدم الذهاب إلى هناك أو شيء من هذا القبيل. 'بحق الجحيم؟ لماذا افترض ان لديها صديق ؟!
رحب بي الجميع وكانت تتجه إلى الأرض تحاول إخفاء وجهها. توقفت فجأة وأدرت رأسي بالقرب منها بحاجب مرتفع "أنت تتصرفين بغرابة! أعتقد أنك أحببت تلك الأنواع من الأماكن!"
لكنني لم أنهي كلامي ، لأن المدير بدأ في الترحيب بها "يا ميرا ميرا ، مرحبًا بك مرة أخرى ، كل أصدقائك بالداخل ، على طاولتك."
جعدت حاجبي وتأوهت "اذهبى إلى طاولتي الآن ميرا ، لدينا اجتماع ، لسنا هنا للاستمتاع."
مررت ميرا بأصابعها الصغيرة في شعرها الطويل وارتجفت. تمسكت بجسدها بي ، لقد تصرفت بغرابة ، كنت متأكد أنها كانت تخفي وجهها ، خائفة من شيء أو شخص ما ، لكن المدير رحب بها ؟!
وصلنا إلى طاولتنا في قسم VIP. نظرت إلى ميرا لأجد وجهها مثل الطماطم حمراء تمامًا ، ملتصقة في مكانها.
قفز بعض الرجال المثيرين إلى ميرا وهم يقبلون خديها ويعانقونها "يا إلهي! ميرا ، لقد افتقدناك كثيرًا! تبدين رائعة جدًا." يا للحظ السيء؟! إنهم يجلسون بجانب طاولتنا.
عبست وسحبت ميرا بقسوة من يدها ودفعتها إلى طاولتنا "ابقى هنا!" أدارت ميرا عينيها وأومأت بصمت.
رجل وسيم طويل القامة اسمه لوكاس ، وأنا أعرف اسمه جيدًا لأن والده رجل أعمال مشهور ، ولوكاس دائمًا ما يظهر في هذه الحانة. فرك لوكاس ذقنه وحدق في وجهي "يا توماس! لماذا تفعل هكذا لجميلتى؟"
أنت تقرأ
تزوجت و لكن
Romanceالذكريات السيئة لا يمكن محوها أبدًا ولكن يمكن استبدالها بأخرى جديدة. بعد كل تلك السنوات ، كان توماس لا يزال يحمل ضغينة تجاه الفتاة اللئيمة من المدرسة الثانوية. الفتاة التي أحبها كانت الفتاة التي يكرهها أكثر من غيرها. لم يستطع إخراجها من عقله. لمدة ع...