الفصل التاسع

6.7K 221 111
                                    


ميرا:

"ماذا تريدين الان؟" قال بغطرسة من طرف أنفه دون أن ينظر إلى وجهي.

"سيدي ، أنا فقط بحاجة -" توقفت مؤقتًا ، لم أكن أعرف كيف أطلب منه المال وكنت أعمل لديه فقط لبضعة أيام.

رفع الحاجب "ليس لدي الكثير من الوقت لك ، فقط قولى أو اخرجى من هنا الآن."

ابتلعت بعصبية "أحتاج - مائة" لم أستطع قول ذلك تحت النظرة الشديدة لعينيه الزرقاوين.

ابتسم وأخذ محفظته ، ثم سلمني مئات الدولارات "خذيها . لم أكن أعلم أنك أصبحتى فقيرًه للغاية." قال بقسوة. كانت كلماته تعتصر قلبى و لكنى لم اهتم لحالى هذه اللجظه.

هززت رأسى لكن لم يكن لدي خيار آخر: "سيدي ، أنا بحاجة إلى مائة ألف دولار". ونعم قلتها أخيرًا.

كاد يصرخ بشكل صادم "ما هذا اللعنة ؟!"

لم أقل أي تعليق ، وقفت في مكاني في انتظار رده. جاب جسدي بعيونه الوقحة ، تقدم إلى الأمام. ثم فرك ذقنه ورفع سبابته "في حالة واحدة! نامى معي". قتلتني كلماته لكنني لم أستطع أن أقول لا. كان إعطاء من أحب عذريتي أفضل بكثير من بيع جسدي لشخص آخر.

أخذت النقود وغادرت بأسرع ما يمكن إلى المستشفى. كانت والدتي مريضة للغاية هذه المرة ، ووجدوا لها كلية متوافقة. أخيرا ، كانت في غيبوبة الآن.

دعوت الله ألا ابيع جسدي ، لكني أعتقد أن الله لم يستمع إلى صرخاتي ، كانت أمي هي الشيء الوحيد الثمين في حياتي. أتمنى أن أعطيها كليتي لكنها رفضت وبعد إجراء العديد من الفحوصات والتفسيرات قالوا إنه لا يمكنني إجراء هذه العملية لأن مناعتي منخفضة للغاية ويمكن أن أموت في الدقائق الأولى.

لكنني أؤمن بالله أنه سيساعدها هذه المرة. إذا ماتت سأموت في نفس الدقيقة. ليس لدي سبب للعيش في هذه الحياة إذا فقدتها.

اقتحمت مكتب الطبيب وفتحت الباب ، ولهثت من الركض ، ووضعت المال على مكتبه "دكتور ، لدي المال ،"

قال الطبيب بهدوء "حسنًا ، سأنقلها الآن إلى غرفة العمليات" ، وأشار إلى الممرضات لتحضير كل شيء.

"كم من الوقت سيستغرق في الداخل؟" سألت بفضول.

"ما بين ثمانى إلى اثنى عشر ساعة ، لا نعرف بعد". فسر الطبيب.

فتحت عيني بقلق "كل هذا الوقت؟! يا إلهي! هل هذا خطير! هل هناك أي خطر؟" - ليس لدي وقت أيضًا ، يجب أن أذهب إلى توماس ، هذا مؤلم جدًا ، أريد أن أصرخ و ابكي بشدة. لكن علي أن أتصرف بحزم ، ولا بد لي من إخفاء مدى هشاشة قلبي. لا أحد يستطيع سماع آلامي ، ولا أحد يشعر بي.

"نعم ، بالتأكيد ، لكنها حياة أو موت. أنت تعلمين أنه لم يكن لديها بالفعل وقت للعيش باستخدام كليتها ، لذا فهي فرصتها الأخيرة ، فقط ادعى لها." شرح لي الطبيب وربت على كتفي لتهدئتي.

تزوجت و لكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن